hit counter script

ليبانون فايلز - خاص خاص - ليبانون فايلز

مستشفى يغلق قسم العمليات وتهديد لحياة المرضى!

الخميس ٢٤ آذار ٢٠٢٢ - 12:49

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

بعد اعلانهم الاضراب حتى تنفيذ مطالبهم المتمثلة بزيادة رواتبهم، يستمر موظفو مستشفى رفيق الحريري الجامعي في توقفهم عن العمل لليوم الثالث على التوالي، وعلم "ليبانون فايلز" ان رئيس دائرة الهندسة والصيانة المقرّب من وزير الصحة عمد وفي خطوة مفاجئة ومستفزة للموظفين والمرضى إلى اطفاء البخار عن المستشفى ليتوقف قسمي التعقيم والمغسلة ما أدى إلى توقف العمليات والعلاج الكيميائي وغسيل الكلى لبعض الوقت قبل أن تتدخل لجنة الموظفين والإدارة لإعادة الأمور إلى نصابها وقد حملت لجنة الموظفين المسؤولية عن أي عمل تخريبي مماثل لرئيس الدائرة المذكور وطلبت من الإدارة فتح تحقيق بما حصل.

وفي السياق، أوضح رئيس دائرة الهندسة والصيانة في المستشفى جهاد الشحيمي باتصال مع "ليبانون فايلز" ان "البعض من لجنة الموظفين قام امس بالدخول الى اقسام المستشفى المختلفة ومن بينها دائرة الهندسة والصيانة طالباً منهم التوقف عن العمل نهائيا.

وبناء عليها قامت الدائرة باطفاء البخار خاصة ان اللجنة طلبت من قسم التعقيم والمصبغة التوقف عن العمل وهذان القسمان يعملان على البخار لذلك لم يعد مجد ضخ البخار لقسمين متوقفين عن العمل خاصةً ان البخار يحتاج الى مازوت والجميع يعلم ازمة المازوت في لبنان.
هذا واعادت دائرة الهندسة والصيانة ضخ البخار ظهرا بعد طلب مديرة المستشفى وتأكيدها بان المصبغة والتعقيم غير متوقفين عن العمل.

ان دائرة الهندسة والصيانة تبدي دعمها لمطالب الموظفين وهي تعمل ٢٤ساعة يوميا من اجل الحالات الطارئة التي تتعلق بحياة المريض".

  • شارك الخبر