hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

اختتام زيارة 200 شاب وشابة من أصل لبناني بدعوة من شبيبة الجامعة الثقافية

الإثنين ١٥ آب ٢٠١٥ - 13:11

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

إختتم وفد المجلس العالمي للشبيبة في الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم زيارته إلى لبنان تحت عنوان "LEBolution" والتي استمرت لمدة عشرة أيام.

وشارك في الحفل الوداعي وفد مؤلف من حوالي 200 شاب وشابة متحدرين من أصل لبناني في دار سيدة الجبل، في حضور ممثل وزير السياحة ميشال فرعون غابي قطيني، الرئيس العالمي للجامعة أليخندرو خوري فارس، الأمين العام العالمي للجامعة طوني قديسي، نائب الرئيس العالمي للجامعة في أفريقيا نجيب خوري مخايل، والرئيسين العالميين السابقين جورج بشارة بشارة وميشال الدويهي، عدد من القناصل والديبلوماسيين، ومسؤولي وأعضاء الجامعة المتواجدين في لبنان.

واشارت رئيسة المجلس العالمي للشبيبة نسرين إسبر الى "أهمية هذا اللقاء"، شاكرة "جميع الذين ساهموا في إنجاحه والأمين العام العالمي طوني قديسي". وقدمت له درعا تقديرية بإسم الشبيبة، معتبرة أنه "المسؤول الأول في إنجاح هذا اللقاء لما قدمه من وقت وجهد وإهتمام وذلك كله تعبيرا عن إلتزامه وحبه للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم ولبنان".

كما شكرت إسبر "الرئيس العالمي السابق ورئيس المجلس الأمناء الحالي للجامعة إيلي حاكمه لرعايته هذا الحفل الوداعي".وجرى بعدها تقديم لرئيس فرع الشبيبة في البرازيل رينان أبي شديد درعا تقديرية بإسم الشبيبة والجامعة ليسلمها بدوره ل-حاكمه الذي لم يستطع حضور هذا الحفل. وتحدث الرئيس العالمي للجامعة أليخندرو خوري فارس، وقدم درعا تقديرية لنسرين إسبر.

وتم توزيع دروع تذكارية تقديرية لعدد من المسؤولين في المجلس العالمي لشبيبة الجامعة.
 

  • شارك الخبر