hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

المشنوق اوعز بتسهيل الاجراءات لذوي ضحايا الطائرة المنكوبة

الجمعة ١٥ تموز ٢٠١٤ - 13:26

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تابع وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق موضوع كارثة الطائرة الجزائرية التي سقطت في مالي وعلى متنها 20 لبنانيا، فأعطى توجيهاته الى المحافظين والقائمقامين لزيارة ذوي العائلات المنكوبة في محافظات الجنوب والنبطية وجبل لبنان من المناطق اللبنانية لنقل اهتمام الحكومة ووزير الداخلية بالمأساة ومتابعة الاجراءات التي تقرر اتخاذها من خلال الوفد الذي سيسافر الى مالي.

وطلب من المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم تسهيل الاجراءات اللازمة لعائلات الضحايا بالسفر الى مالي لمتابعة قضية مفقوديهم، بعدما اتخذ تدبير بارسال ضابط في عداد اللجنة المختصة لمتابعة هذه القضية.

ونتيجة مسعى حثيث قام به المشنوق مع بعض فاعلي الخير،اخلي سبيل 50 سجينا من السجون اللبنانية الذين قد انهوا محكوميتهم وبقيوا قيد التوقيف بسبب عدم تمكنهم من دفع الغرامات المالية.

على صعيد آخر، صدر عن المكتب الاعلامي لوزيرالداخلية والبلديات البيان الآتي:
يعتذر وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق عن تقبل التهاني لمناسبة عيد الفطر السعيد بسبب الاحداث التي تمر بها المنطقة وحدادا على ضحايا العدوان الاسرائيلي الغاشم في غزة والقطاع وضحايا الطائرة الجزائرية المنكوبة في مالي التي ذهب ضحيتها عشرون لبنانيا.

ويتقدم وزير الداخلية من اللبنانيين عموما والمسلمين خصوصا بالتهاني الحارة بالفطر السعيد،آملا ان يعيده الله عليهم بالخير واليمن والبركات.  

  • شارك الخبر