hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

رئيس مستشفى الكرنتينا الحكومي ينعى صاصي: رحليه حلّ علينا كالصاعقة

الجمعة ١٠ أيار ٢٠٢٤ - 16:25

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

نعى رئيس مجلس إدارة المستشفى الحكومي الجامعي في الكرنتينا الدكتور ميشال مطر، الطبيب الإخصائي في طب الأطفال وحديثي الولادة الدكتور روبير صاصي، "الذي عُرف بمهنيته وإنسانيته"، وقال: الدكتور صاصي الذي فاجأنا رحيله، سيبقى اسمه خالدًا في مستشفى الكرنتينا، الذي قدّم له ولتطوره كل علاقاته المحلية والعالمية، خصوصًا في مرحلة إعادة إعمار المستشفى الذي دمره انفجار مرفأ بيروت . رحليه حلّ علينا كالصاعقة لأن كان ما زال في عزّ عطائه الذي لم يتوقف يومًا في خدمة أصحاب الحاجة للطبابة والإستشفاء والدواء.. فكنّا نطلق عليه لما يغمر قلبه من عاطفة ومحبة، "أبو الفقراء".
وقال الدكتور مطر: أحب الدكتور صاصي الذي عاش حياته المليئة معرفة ومهنية، بهدوء وتواضع، وأحب مغادرة هذه الدنيا الى المكان الذي جاهد ليكون فيه، في بيت الٱب بكل هدوء ومن دون أن يُتعب من حوله من أصدقاء ومحبين وما أكثرهم، وهو الذي كان الى جانب الكثيرين في مرضهم ومحنهم.
ولك أقول يا من كنت أفاخر بصداقتك وزمالتك، سيبقى ذكرك مؤبدًا في قلوبنا، وكيف لا تكون في قلبنا وبالنا، وبصماتك، ستبقى في كل أرجاء المستشفى الذي أعطيته الكثير من دون أن تطلب لك شيئًا. وليعطنا الله في لبنان والعالم أطباء أثقياء أنقياء أمثالك، وصبّر عائلتك وصبّرنا على فراقك المفاجىء.

فباسم مجلس إدارة المستشفى الحكومي الجامعي في الكرنتينا ومديرته السيدة كارين صقر والأطباء والممرضين والموظفين فيه وباسمي، بأحر التعازي من أرملتك وابنتك وكل أفراد عائلتك ومحبيك. رحمك الله

  • شارك الخبر