Lebanon Web Design
لمن يرغب بالدخول الى الموقع بواسطة رابط خفيف مخصص للهواتف العادية غير الذكية wap.lebanonfiles.com -----
أخبار فنية
"آي إيفنتس" تجمع هيفا وهبي وحاتم العراقي

تنظّم شركة أي إيفنتس من مجموعة آي غروب اللبنانية حفلاً جماهيرياً ضخماً في مدينة أربيل كردستان، حيث تجمع فيه النجمة الفنانة هيفا وهبي والنجم المطرب حاتم العراقي . ويعتبر هذا الحدث الفني الجماهيري أحد أضخم المهرجانات الفنية التي تشهدها المدينة الجميلة التي باتت اليوم إحدى أجمل المدن السياحية. وللإعلان عن هذا الحدث نظّمت الشركة المنظّمة "آي غروب" مؤتمراً صحفياً في فندق "فورسيزون" بيروت أداره الزميل جمال فيّاض وحضره نخبة من كبار الصحفيين والإعلاميين اللبنانيين لنقل هذا الحدث والحصول على تفاصيل الحفل الكبير الذي سيكون موعده في ليلتين من العمر في أربيل. الحفل الجماهيري الأول سيكون في "بارك سامي عبد الرحمن" في ٣٠ أيار (مايو) تليه سهرة "غالا دينر" في ٣١ أيار (مايو) في حديقة مسبح فندق "روتانا أربيل" . وفي التفاصيل أعلن المكتب الإعلامي لشركة "آي إيفنتس" أن الحفل الجماهيري الأول سيكون مقسّماً للجمهور على الشكل الآتي: 

عشرة آلاف شخص وقوفاً 

٢٣٠٠ شخص جلوساً 

٧٠٠ شخص ( ڤي آي پي) 

بينما تتسع حديقة المسبح في فندق روتانا أربيل لحوالي ٦٠٠ شخص مع عشاء فاخر. 

 

من جهة أخرى، وحول الشكل التقني للمسرح الذي سيقام عليه الحفل الجماهيري في بارك سامي عبد الرحمن، قامت شركة "إن هاوس پرودكشن" بتصميم وتنفيذ المسرح الكبير وقد تمّ شحن مختلف المعدات والأكسسوارات لديكور المسرح مع تجهيزات الإضاءة والصوت من بيروت. وهي تجهيزات بمواصفات وتقنيات عالمية  تماماً كما التجهيزات التي يستعملها كبار النجوم العالميين في مهرجانات دولية . كما سيُقام عرضاً بالليزر يمكن إعتباره أحد أضخم العروض التي شهدتها مدينة أربيل. 

وقد حضر الفنان حاتم العراقي خصيصاً الى بيروت لتصوير الإعلان الخاص للحفل وهو سيقف مع النجمة الكبيرة هيفا وهبي أمام كاميرات المخرج الشاب جوني عبده وهو مخرج شاب معروف بموهبته الكبيرة في عالم الإخراج. وقد جرى التصوير في حرم مطار بيروت، وتمّ إستئجار طائرة خاصة لتصوير هذا الإعلان. وهو أمر لم يحصل من قبل أن يتمّ تصوير إعلان بتكلفة كبيرة خصيصاً لحفل غنائي. وهي المرّة الثانية التي تقوم "آي إيفنتس" بتصوير خاص إعلان لحفل بعد حفلة رأس السنة التي نظمتها مطلع العام الجاري.

أيضاً توجهت إدارة " آي إيفنتس" بالشكر الجزيل لكل من الشخصيات التي سهّلت لوجستياً هذا المهرجان الكبير في مدينة أربيل. وعلى رأسهم السيد محافظ أربيل نوزاد هادي، والسيد نائب المحافظ طاهر عبدالله .

كما توجّهت بالشكر العميق للسيد جينكو محمد الذي سهّل مختلف الأمور الإدارية للحصول على كل المساعدات لتنفيذ مثل هذا الحدث الفني الكبير، وإدارة "بارك سامي عبد الرحمن" لتعاونها الكامل والمضياف، وكافة الإدارات الرسمية والقوى الأمنية في المدينة.

كما تتوجّه الشركة المتظمة بالشكر الكبير والعميق لكافة الإعلاميين ووسائل الإعلام التي تتعامل مع هذا الحدث الفني الكبير بمحبة كبيرة وتعاون فيه الكثير من الودّ والصداقة.

الموعد سيكون في أربيل مدينة الجمال والسلام وستقدّم "آي إيفنتس" من مجموعة " آي غروب" كل التسهيلات الإعلامية لكافة وسائل الإعلام لتغطية هذا الحدث الكبير.

بعد المؤتمر الصحفي إنتقل فريق عمل شركة "آي إيفنتس" الى مطار بيروت لتصوير الإعلان الخاص بالحفلين المعلن عنهما، بإدارة المخرج الشاب جوني عبده. وقد إستمر التصوير حتى الساعة الثانية فجراً وقد إنتهى التصوير وعلامات التعب بادية على النجمين هيفا وهبي وحاتم العراقي. وسيبدأ بثّ الإعلان المصور خلال الأيام الأولى من شهر أيار (مايو) عبر مختلف وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي.

نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات.
إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة اطلاقًا من جرّائها.
أخبار فنية
نفت الفنانة يارا أن يكون اتجاهها للغناء باللهجة الخليجية مؤخرا سعيها وراء المال كما يتهمها البعض، مشيرة إلى أنها لم تبالغ حين أصدرت البوم
الطقس