hit counter script

ليبانون فايلز - متفرقات متفرقات

حملة ليونزية مجانية للكشف المبكر عن سرطان الثدي في مزيارة

الإثنين ٢٥ تشرين الأول ٢٠٢١ - 15:20

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أطلق نادي "ليونز نورث ليبانون ستار" قضاء زغرتا، حملة مجانية للكشف المبكر لسرطان الثدي ومخاطره ، لمناسبة شهر التوعية في مركز الرعاية الصحية الاولية - مزيارة، في حضور حاكمة المنطقة الليونزية 351 الليون عايدة قعوار، المستشار الليون جورج عبدالله، أمين مال المنطقة الليون زينة الراسي والحاكمين السابقين الليون فريد قعوار ونبيل نصور، رئيسي القطاع الليون سبيريدون سميرة والليون الياس انطونيوس، رئيسة الاقليم الليون بدرة التولاني، بالاضافة الى رئيسة النادي الليون وديعة الاميوني ورئيس هيئة مركز الخير الليونزي الليون ميشال حسون.

تلا النشاط زيارة سيدة المراحم في مزيارة وغداء للقيمين والمشاركين، فلقاء في مركز الشمال الاستشفائي - زغرتا CHN حيث تم شرح مشروع انشاء مركز للاكتشاف المبكر لمرض السكري، ساهمت في تغطية نفقاته مؤسسة LCIF في جمعية اندية الليونز الدولية مع عدد من أندية ليونز الشمال.

وعرض منسق المشروع الحاكم السابق نبيل نصور والدكتورة نانسي نخول تفاصيل المشروع وأهدافه، وكانت مداخلة للحاكم السابق الليون سمير ابو سمرة و LCIF area leader الحاكم السابق وجيه عكاري ولمدير المستشفى الدكتور سيزار باسيم.

واختتم اللقاء بكلمة لقعوار ثم شرب الحاضرون نخب النجاح في اطلاق هذا المشروع الذي يعود بالمنفعة الصحية المستدامة على الاهالي في المنطقة.

  • شارك الخبر