hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - متفرقات متفرقات

الذكاء الاصطناعي ينقذ الرجال في احتواء غضب النساء.. ما القصة؟

الإثنين ٢٩ نيسان ٢٠٢٤ - 17:17

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

يبدو غضب النساء، وعدم قدرة الرجال على احتوائهن، دفع مجموعة من المبرمجين لتوظيف تقنية الذكاء الاصطناعي وابتكار فكرة "مجنونة للغاية" تُعلم الرجال مهارات جديدة للتواصل الأمثل مع شريكاتهم.

ويُعد مشروع الذكاء الاصطناعي المثير للدهشة، والذي يحمل اسم AngryGF، بمثابة تطوّر جديد على برنامج الدردشة الرومانسي، والذي يقدم لمستخدميه "الذكور" تجربة فريدة غير سارّة لجعلهم أكثر قدرة على التعامل مع شريكاتهم الغاضبات.

وتتمثل خدمة AngryGF في تطبيق جديد يمكن للمستخدم الحصول من خلاله على تجربة الوقوف في وجه امرأة غاضبة في مواقف مختلفة، مثل التأخر عن موعد للعشاء، أو الاختلاف على بعض الموضوعات.

وأوضحت المؤسسة المشاركة إميليا أفيليس: "يهدف التطبيق إلى تعليم المستخدمين بعض مهارات التواصل، لاستخدامها في تهدئة نموذج محاكاة السيدة الغاضبة، واستخدام مختلف الطرق لاحتوائها".

وأشارت إلى أن التطبيق يحاكي سيناريوهات تكون فيها الشريكات غاضبات، مما يدفع المستخدمين إلى تهدئهن عبر تقنية الذكاء الاصطناعي من خلال "نهج اللعب".

وقالت أفيليس: "ستؤثر المحاولات والكلمات المختلفة على مزاج شريك الذكاء الاصطناعي؛ فالكلمات المناسبة يمكن أن تحسن مزاجها وتزيد من مستوى التسامح، في حين أن الكلمات غير المناسبة يمكن أن تؤدي إلى تفاقم حالتها المزاجية وتقليل مستوى التسامح".

وأضافت: "من خلال هذا النهج المبني على الألعاب، يعمل AngryGF على تمكين المستخدمين من تعلم مهارات العلاقات الأساسية وتحسينها بطريقة ديناميكية وجذابة".

وأشارت إلى أن تطوير التطبيق اعتمد على فريق مكون من 10 إلى 20 شخصاً، ولكن لم يتم الرجوع خلال التطوير إلى أي مختص في شؤون العلاقات العاطفية.

وسرعان ما توجه الناس إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن دهشتهم من التطبيق.

كيف يعمل AngryGF؟
يتم تقديم سيناريوهات مختلفة للاعبين مع "مستوى التسامح" المرتبط بهم، والهدف هو جعل شريكتك الغاضبة تهدأ وتصل إلى مستوى التسامح وهو 100. إذا انخفض المستوى إلى 0، فستنتهي اللعبة.
يذكر أن التطبيق يتيح أيضًا بعض السيناريوهات والمواقف مجاناً، ولكن إذا أراد المستخدم تكرار المحاولة واستخدام الخدمة مرة أخرى في فترة قصيرة، أي في نفس اليوم مثلاً، فإن المستخدم سيحتاج إلى الاشتراك في الإصدار المدفوع.

وكي يتمكن المستخدم من الحصول على سيناريوهات مختلفة داخل التطبيق، سيحتاج إلى دفع اشتراك شهري 6.99 دولار.

  • شارك الخبر