hit counter script

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

هبة إيطالية لمستوصف في ثكنة بنوا بركات في صور

الخميس ٢٩ تموز ٢٠٢١ - 13:48

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

قدم قائد القطاع الغربي في قوة "اليونيفيل" والكتيبة الإيطاليةالجنرال دافيد سكالابرين، الى مستوصف "موقع صور" العسكري في ثكنة "بنوا بركات"، هبة عبارة عن مستلزمات طبية وأدوية بقيمة 24 ألف دولار لصالح ضباط وجنود الجيش وعائلاتهم، في حضور قائد قطاع جنوب الليطاني العميد الركن مارون قبياتي وعدد من الضباط والجنود اللبنانيين والإيطاليين.

وتسلم العميد قبياتي الهبة من الجنرال سكالابرين في خلال إحتفال رمزي أقيم في الثكنة.

وتوجه الجنرال سكالابرين بتحية الى العميد الركن قبياتي، شاكرا له "العمل الثمين الذي يقوم به الجيش اللبناني في جنوب لبنان لدعم السكان في هذه اللحظة الصعبة". ونوه ب"روابط الصداقة القوية والاحترام بين الكتيبة الإيطالية والجيش اللبناني والتي كانت في الأشهر الأخيرة نقطة ارتكاز ملموسة للشعب".

من ناحيته، شكر العميد قبياتي الجنرال سكالابرين على الاهتمام الذي أبدته قوات اليونيفيل باحتياجات جنود قطاع جنوب الليطاني في هذه اللحظة الصعبة"، موضحا كيف أن التبرع بالأدوية، بعد افتتاح المستوصف الطبي الجديد مؤخرا،" يمثل خطوة أساسية نحو تحقيق هذا الهدف ومساعدة السكان المحليين ، في وقت صعب مثل الوقت الحالي، حيث يصعب العثور على أكثر الأدوية شيوعا، تمكنت إيطاليا أيضا من العثور على أدوية مهمة منقذة للحياة لمساعدة سكان جنوب لبنان".

وفي الختام تبادل العميد قبياتي وسكالابرين الدروع التذكارية.

  • شارك الخبر