hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

جعجع: نريد تغيير المشهد الجهنمي

الخميس ٢٠ كانون الثاني ٢٠٢٢ - 18:01

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اعلن رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع عن دعم الحزب للمرشح المستقل ميخائيل الدويهي عن المقعد الماروني في قضاء زغرتا - دائرة الشمال الثالثة "لأننا نرى فيه الشخصية القادرة على خوض المعركة في هذه الدائرة ونرى انه سيقدم مع التكتل نموذجاً عن العمل السياسي العام والدويهي هو الصورة السيادية عن زغرتا الزاوية".

وأكد جعجع أن "هذا الاستحقاق يتطلب شخصيات صلبة وعنيدة في مواقفها السيادية لكن أيضاً شخصيات منبثقة من الشعب تعيش همومه وتتفهّم هواجسه وتشعر بأوجاعه وتسعى بكل ما اوتيت من طاقة وقوة لتكون صوته وقوته"، مشددا على "مصيرية انتخابات 2022 لتغيير المشهد الجهنمي الذي نعيشه والتحديان هما خوض الانتخابات والفوز بها"، وفق قوله.

وقال: "أتوجه إلى اللبنانيات واللبنانيين وإلى الزغرتاويين التوّاقين إلى التغيير الحقيقي ليكون ميخائيل سركيس الدويهي خيارهم في انتخابات 2022".

إلى ذلك، شكر الدويهي "القوات اللبنانية" ورئيسها على دعمه وقال: "مع العلم أنني لست ملتزماً في الحزب وهذا يُبرهن أنهم يضعون مصلحة لبنان الوطن فوق كل اعتبار".

وتابع: "اخترت "القوات" لأني أنسجم معهم وهم الفريق الأكبر القادر أن يحمل مشروعاً في وجه مشروع الممانعة وأطلب دعم الناخبين لتحقيق العدالة الاجتماعية في زغرتا ولبنان".

  • شارك الخبر