hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

بالصور: الشبه بين حسن الرداد وشقيقته صادم وهكذا هنأها بعيد ميلادها

الخميس ٢٦ آب ٢٠٢١ - 08:17

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

توجه الممثل المصري ​حسن الرداد​ بالتهنئة لشقيقته نيبال بعيد ميلادها الذي يوافق اليوم الخامس والعشرين من شهر آب/أغسطس بطريقة مميزة.
ونشر الرداد أربع صور جمعته بأخته ثلاثة منها جديدة وواحدة حين كانا طفلين، وأرفقها برسالة تهنئة رقيقة قال فيها :"​نيبال الرداد​ أختي وبنتي ونور عيني كل سنة وانتى طيبة وعقبال مليون سنة كلهم سعادة وصحة وأيام جميلة يا حبيبتي .. ربنا يخليكي ليا ويحققلك كل اللي بتتمنيه".
واستغرب متابعو الممثل المصري الشبه الكبير بينه وبين شقيقته نيبال وانهالت عليها التعليقات المهنئة على حساب حسن في موقع للتواصل الاجتماعي، وقام الرداد بتغيير صورة ملفه الشخصي ليضع الصورة التي جمعته ب نيبال ما أثار استحسان الجمهور.
إشارة إلى أن الممثلة الراحلة ​دلال عبد العزيز​ ووالدة زوجته ​إيمي سمير غانم​ قد تركت رسالة صوتية مسجلة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي اشتملت على إشادة منها بزوج ابنتها قالت فيه :"حسن ابن ناس وفاهم الأصول كويس قوي، وهو عارف واخد مين وبيحبها وبيحب العيلة كلها، واحنا كمان بنحبهم.
وأضافت: :"دايماً دعوتي ليهم ربنا يخليهم لبعض ويهدي سرهم، ويكفيكم شر عيون الناس ويكفيكم شر ولاد الحرام، أنا بعامل حسن من قلبي وبحب، لأن أولاً اشتغلت مع حسن قبل ما اشتغل مع إيمي في مسلسل ابن الأرندلي من 2009، وبيبقى قلبي عليه وهو بيشتغل، هو وإيمي عندهم كيميا في الفن، هو فنان وجميل وموهوب".

  • شارك الخبر