hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

البعريني لبى دعوة لحفل تكريمي على شرفه من تكميليّة الحويش الرسمية

السبت ٢٧ نيسان ٢٠٢٤ - 18:56

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

لبى عضو تكتّل "الاعتدال الوطنيّ" النّائب وليد البعريني دعوة لحفل تكريمي على شرفه أقامه مدير تكميليّة الحويش الرسميّة عبد العزير الرّافعي، يرافقه المكتب التربوي في حرار.

وتوجه الرّافعي للبعريني بالقول: "عرفناك وزيرًا للتربية ولم تكن مكلّفًا، ووزيرًا للعمل والطاقة ولم تكن مكلّفًا، ووزيرًا للشؤون الاجتماعية ولم تكن مكلّفًا. وقوفك إلى جانب المحتاجين أمر ألِفناك به وهذا ما يميّزك وما يجعلنا نفتخر بك".

وأضاف: "لعلّ التكريم اليوم يكون فرصة لإيجاد طرق كفيلة بمواجهة التحديات من أجل تعزيز مهنة التدريس وتعزيز دور المعلّمين الأفاضل في المراحل المقبلة".

بدوره أكد مدير المكتب التربويّ للنائب البعريني أحمد البعريني أن "مسيرة الأساتذة والمعلّمين في البلد محفوفة بالكثير من الصّعاب، والتي يعمل البعريني مع مكتبه على تذليلها والوقوف إلى جانب الكوادر التعليميّة كافة".

من جهته أعرب البعريني عن سعادته بهذا التكريم إلى جانب لفيف من المعلّمين والمعلمات، وقال: "يسعدني كثيرًا اللقاء بينكم لأن هذا يشعرني بأني لا أزال متواجدًا ووجودي بينكم يزيد من شغفي. أنا أكبر بكم وبمحبتكم وبوجودكم، ومهما قدّمت لكم، إلا أنّني أعتبر نفسي مقصرًا في حقكم". وأضاف: "أتمنى لكم التوفيق لأنكم أنتم سند هذا الوطن وأنتم المدماك الأساسيّ والأمل. سأكون معكم وسأقف إلى جانب كل مظلوم مهما كانت الظروف".

 

  • شارك الخبر