hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

الكشف عن المنتج الأول لعلامة ميغان ماركل التجارية.. فما هو؟

الخميس ١٨ نيسان ٢٠٢٤ - 08:59

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

منذ فترة وميغان ماركل تستعد لإطلاق علامتها التجارية «أمريكان ريفييرا أوركارد American Riviera Orchard» والتي أعلنت من قبل أنها ستتضمن كل ما تُحبه، وما يتعلق بالعائلة والترفيه والطهي، هذا بالإضافة إلى ديكورات المنازل، وأخيراً ظهر المنتج الأول لهذه العلامة التجارية المُنتظرة.

شاركت مصممة الأزياء تريسي روبينز ونجمة المجتمع الأرجنتينية دلفينا بالكوير عبر حساباتهما الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام صور للمربى- التي تُعد أول منتج أطلقته ميغان لعلامتها التجارية- وعلقت روبينز في منشورٍ لها عبر خاصية «ستوري»: «لقد أصبحت وجبات الإفطار والغداء والعشاء بالنسبة لي»، ونشرت صورة للمربى داخل سلة من الليمون، وكتبت: «شكراً على السلة اللذيذة أنا أحب هذا المربى جداً، لذا لست متأكدة من أنني أشاركه مع أي شخص».

بينما نشرت دلفينا بالكوير صورة لقطعة «توست» وفوقها مربى الفراولة مع بعض حبات الفراولة في الطبق.

وحسب مجلة «people»، يظهر على علبة المربى شعار واسم العلامة التجارية التي تم الإعلان عنها في مارس 2024 مكتوب بخط يد ميغان، وتحت الشعار مكتوب «17 من 50»، مما يشير إلى رقم دفعة المنتج الجديد.

قال مصدر لمجلة PEOPLE في وقتٍ سابق من هذا الشهر إن مشروع ميغان والذي يدعمه زوجها الأمير هاري معنوياً "سيعكس كل ما تحبه الأسرة والطبخ والترفيه والديكور المنزلي».

وأضاف المصدر: «تجد ميغان أن اسم American Riviera Orchard مثالي. فهو يبدو حقيقياً بالنسبة لها، ولا يمكنها الانتظار حتى يتم إطلاق الموقع الإلكتروني، وأنها متحمسة بشأن مشروعها الشخصي الأخير، وهذا شيء كانت ترغب في القيام به منذ فترة، ومتحمسة لمشاركة الأشياء التي تحبها».

اسم العلامة التجارية مُتعلق بمدينة سانتا باربرا في كاليفورنيا، حيث تعيش ميغان وهاري، 39 عاماً، مع طفليهما، الأمير آرتشي، 4 أعوام، والأميرة ليليبيت، عامان، ويُطلق على ساحل كاليفورنيا اسم «American Riviera-الريفييرا الأمريكية»، بينما اسم الحي الذي تعيش فيه العائلة «montecito-مونتيسيتو» مدرج أسفل شعار أمريكان ريفييرا أوركارد.

بالإضافة إلى المربى وغيرها من الأطعمة الصالحة للأكل، تسعى ميغان للحصول على حقوق حصرية لبيع منتجات التجميل والديكور المنزلي وأدوات المطبخ الصغيرة والتوابل ومعدات اليوغا ومعدات البستنة وإكسسوارات الحيوانات الأليفة والمزيد تحت اسم American Riviera Orchard.

  • شارك الخبر