hit counter script

خاص

خاص: القضاء يستدعي ويوقف ميشال دويهي بعد اتهامه الامن العام بسلسلة جرائم

الأحد ١٥ تشرين الأول ٢٠١٥ - 19:42

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اوقفت النيابة العامة الشاب ميشال دويهي من زغرتا بناء على اخبار بعد كتابات له على صفحته على "فيسبوك"، في 16 آب الماضي، وانتقد فيها جهاز الامن العام اللبناني على توقيفه لأحمد الاسير ودافع عنه، واتهم الامن العام بتفجير كنيسة سيدة النجاة، وقتل رمزي عيراني، وجبران تويني، وخطف جوزيف صادر، وتهديد البطريرك صفير، وتهريب السلاح والمقاتلين، وخلق التطرف، وأمور عدة.

وبناء عليه تم استدعاء ميشال دويهي الى سراي طرابلس من قبل النيابية العامة للتحقيق معه ، والاطلاع منه على المعلومات التي يملكها.

وفي هذا الاطار، اكد جان دويهي شقيق الموقوف ميشال دويهي في حديث لموقع "ليبانون فايلز"، انه بعدما كتب شقيقه عبارات على فيسبوك عن جهاز الامن العام، اتصل به قسم التحري من سراي طرابلس قبل عيد الاضحى، مشيرا الى ان شقيقه اعتذر عن الحضور بسبب عمله في محل للاحذية يملكه، واكد شقيقه للمتصلين انه سيحضر بعد العيد فورا.

وشدد جان دويهي على أنه في يوم الجمعة الماضي حضر عناصر من التحري الى متجره ولم يعثروا عليه، ويوم الاثنين سلم شقيقه نفسه الى سرايا طرابلس، وجرى الاستماع الى افادته وتوقيفه، وبقي في سجن السرايا الى يوم الخميس ونقل من بعدها الى سجن القبة في طرابلس، لافتا الى ان العائلة عينت محام لميشال، ولكن القاضي لم يوقع اخلاء السبيل.

 

 

 

 

  • شارك الخبر