hit counter script
شريط الأحداث

خاص - جورج عبود

صخرة الحازمية وزفت المنصورية جعلا المواطن كبش المحرقة!

الثلاثاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٤ - 11:29

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تلقى موقع ليبانون فايلز صباحاً اتصالات كثيفة من المواطنين شرحوا فيها معاناتهم مع الازدحام الخانق الذي سجل على طريق المنصورية – المكلس ما ادى الى عرقلة السير بشكل نهائي وتأخر المواطنين عن اشغالهم والطلاب عن مدارسهم.
فبالاضافة الى فضيحة الاشارات الضوئية في المكلس وتعطلها في بعض الاوقات، جاءت الحفريات وحالة الطرق المزرية لتزيد في الطين بلة ولترهق اعصاب المواطنين و"شحشطتهم" على الطرقات المقطوعة بسبب قرار "غير مسؤول" من مرجعية "غير مسؤولة" امرت بتنفيذ اعمال التزفيت صباحاً.
وللوقوف عند ما حصل حاولنا الاتصال برئيس بلدية المنصورية فافدنا بأنه خارج البلاد.
فعاودنا الاتصال بعضو المجلس البلدي في المنصورية ميشال الحاج، وسألناه عن اسباب الازدحام الحاصل بشكل متكرر فقال ان "بلدية المنصورية تقوم بأعمال التزفيت بعد حرمان مزمن من قبل وزارة الاشغال امتد لاكثر من 15 عاماً"، مشيراً الى ان "البلدية اضطرت للقيام بأعمال صيانة وتزفيت الطرقات على نفقتها الخاصة، مستغلة حالة الطقس المشمس، لاسيما ان الطريق اصبحت بحالة مزرية".
واوضح الحاج ان "ما زاد الامر سوءاً وساهم في زحمة السير الخانقة سقوط صخرة كبيرة على طريق قناطر زبيدة في الحازمية وقيام البلدية هناك بقطع الطريق جراء تقاعس وزارة الاشغال ايضاً عن القيام بواجباتها ورفع الصخرة من مكانها".
واكد الحاج ان بلدية المنصورية، ومن خلال شرطتها، تقوم يومياً بمجهود كبير للمساعدة على تسهيل سير المواطنين، مشدداً على ان الاعمال هي لتحسين طرقات المنطقة وشاكراً الناس على تفهمهم وتعاونهم.
 

  • شارك الخبر