hit counter script

خاص

Wagner Love ضمن besiktas: تعزيز قبل تصفيات دوري ابطال اوروبا

الأربعاء ١٥ شباط ٢٠١٨ - 06:09

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

إشترى Beşiktaş المهاجم البرازيلي Wagner Love من "Alanyaspor" التركي . وقع المهاجم البالغ من العمر 33 عاما عقدا مع Beşiktaş لمدة عام ونصف مع امكانية التمديد لسنة واحدة، شريطة ان يحضر البرازيلي 25 مباراة على الاقل لنادى اسطنبول. كان المهاجم بالفعل قد سجل هدفين في الفريق الجديد . قبل المباراة 1/8 لنهائيات دوري أبطال أوروبا ضد النادي الألماني FC Bayern .

Wagner Love هو لاعب من ذوي الخبرة الكبيرة . ووفقا لـ Stakers، فهو قضى وقتا طويلا في روسيا في CSKA ، و تمكن من اللعب ضمن Monaco ، في الصين في نادي Shandong Luneng ، وكذلك للنوادي البرازيلية Corinthians, Flamengo و Palmeiras. سجل Wagner Love خلال 28 مباراة في الموسم الماضي في بطولة تركيا 23 هدفا للنادي Alanyaspor السابق ، واعترف به بأنه أفضل مهاجم. على الرغم من عمره الكبير إلى حد ما بالنسبة للمهاجم ، لا يزال البرازيلي يظهر نتائج جيدة. في الموسم الحالي في 14 مباراة ضمن Alanyaspor سجل 10 أهداف .
الحقيقة المثيرة للاهتمام هو أن Alanyaspor وافق على نقل المهاجم الفعال في منتصف الموسم. وفقا لـ Vagner ، فإن السبب هو عدم الوفاء بالتزامات مدير النادي . بعد الانتقال الى Alanyaspor من موناكو ، ففي سبع مباريات الأولى Vagner لم يظهر نفسه، ولكن بعد ذلك اكتسب شهرة باعتباره واحدا من المهاجمين الأكثر نجاحا في تاريخ النادي ، حيث قام بإحراز هدفين في المباراة و ثلاثية أهداف في المباراة (هاتريك)، ولهذا Alanyaspor لم يسقط الى منطقة الهبوط . أظهر Wagner في هذا الموسم النتائج على مستوى أفضل موسم له، الذي جرى في عام 2008 ، ضمن CSKA : حينها إستطاع المهاجم تسجيل 23 هدفا في 26 مباراة
نقل Love ، قبل المباريات الحاسمة في التصفيات كان أيضا بسبب نقل المهاجم Cenk Tosun من Beşiktaş إلى Everton ، الذي أظهر نفسه بشكل ممتاز في مرحلة المجموعات: 4 أهداف، 2 تمريرات حاسمة . Beşiktaş ، الذي ذهب إلى التصفيات من المركز الأول في مجموعته من دون هزيمة واحدة مع مباراتين تعادل، لم يرفض العرض السخي للنادي الإنكليزي و حل مكان Tosun ، Vagner Love .
 

  • شارك الخبر