hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

دبوسي التقى وفدا من تجار البترون

السبت ١٥ تشرين الأول ٢٠١٦ - 13:08

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

التقى رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي توفيق دبوسي، وفد جمعية تجار البترون وقضائها برئاسة روك عطية وعضوية طوني فرنجية، يوسف باسيل وغسان نعمة، الذين شكروه لدعمه المتواصل لتطلعات الجمعية وأنشطتها، وقدموا له درعا تقديرية.

وأوضح عطية أن "الوفد أثنى على العلاقات الوثيقة التي تشد جمعية تجار البترون وقضائها الى غرفة طرابلس. هي مسيرة ممتدة من سنوات طوال وتزداد وثوقا. الرئيس دبوسي لا يترك مناسبة تنظمها الجمعية إلا ويسجل حضوره ومشاركته فيها. نحن نعتز بهذه الروابط التي تتوجها الرعاية الدائمة للرئيس دبوسي، لتنشيط الحركة التجارية في الشمال وتطويرها، والقيام بأنشطة تسهم في إضفاء الحيوية على حركة أسواقها، من دون إغفال الإضاءة على زيارته الميدانية لمدينة البترون التي قام بها بالأمس القريب والتي لاقت الترحاب والإستحسان. البترون على موعد آخر مع الرئيس دبوسي لزيارتها مرة أخرى للقاء فاعلياتها البلدية والتجارية".

وكان اللقاء مناسبة توجه خلالها دبوسي بأخلص التهاني للهيئة الإدارية الجديدة لجمعية تجار البترون وقضائها والمنتخبة حديثا، وشدد على "أهمية الشراكة والتفاعل في ما تقوم به غرفة طرابلس ولبنان الشمالي تجاه الإقتصاد الشمالي بكل مكوناته ومرافقه ومناطقه"، مؤكدا "وضع غرفة طرابلس كل إمكاناتها وخدماتها بتصرف جمعية تجار البترون وقضائها وأن كل من حاضنة أعمال الغرفة (بيات) ومختبرات مراقبة الجودة لديها أو أي مشروع يندرج في سياق التنمية المستدامة موضوع بتصرف جمعية تجار البترون وقضائها".

وتابع: "التهاني موصولة أيضا الى أعضاء الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية تجار البترون وقضائها التي لم تسمح ظروفهم المشاركة في هذا اللقاء، ولكننا سنكون على موعد جامع لكل جمعيات التجار في محافظتي الشمال وعكار، وكذلك جمعية تجار بيروت، لكي نطرح معا خططا علمية مدروسة، تساعد على الإمساك بالملف التجاري لما يشكله هذا القطاع من مكانة حيوية في بنية الإقتصاد الوطني، وللتأكيد على تقديرنا الخالص للهمة العالية لأبناء البترون في مختلف المجالات وما يحققونه من نهضة مميزة على الصعيدين الإقتصادي والإجتماعي بحيث باتت البترون وقضائها مقصدا لكل من يريد الإطلاع على النجاحات التي تسجل في مختلف المجالات".

وأكد ان "غرفة طرابلس هي البيت الإقتصادي الوطني للجميع ونحن متمسكون في كل حين بالشراكة الدائمة مع جمعية تجار البترون وقضائها لانها باتت عنوانا للتميز والتألق في كل مشاريعها وبرامجها. لدينا الكثير من المشاريع والخطط المشتركة التي تعزز مسيرة التلاقي والتعاون، ونحن على إستعداد دائم في أن نضع احسن ما لدينا بتصرف جمعية تجار البترون وقضائها لتحقيق تطلعاتها في النهوض الإقتصادي والتقدم الإجتماعي".

ومن ثم جال وفد جمعية تجار البترون وقضائها على مختلف مشاريع الغرفة، واكد الوفد أهمية التواصل مع غرفة طرابلس ولبنان الشمالي "لما لها من دور كبير يرتكز على روح الإنفتاح والشراكة والتعاون بين مختلف الهيئات الإقتصادية لا سيما التجارية منها"، مثنيا على "خطوات التقدم والريادة التي تمتاز بها غرفة الشمال بقيادة الرئيس دبوسي".  

  • شارك الخبر