hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

شيف أنطوان: هشام حداد برنامجه فارغ

الإثنين ١٥ تموز ٢٠١٦ - 12:47

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حلّ شيف انطوان الحج ضيف عبر اثير اذاعة صوت لبنان٩٣.٣ مع الاعلامي رالف معتوق ضمن برنامجه الأسبوعي كل سبت ٥:٤٥ مساء .

و عن غنائه اكد الشيف انطوان ان بعد نزول اغنية له اليوم انعرض عليه ٥ أغاني
و لكن زوجته عارضته و قالت له ان يبقى في مجال الطبخ و عرض عليه ايضا تمثيل فيلم سينمائي للبنان و اميركا و ما زال يدرس الموضوع للحفاظ على مركزه و كيانه فربما الفيلم يستغل طيبته لاضحاك المشاهد فلن يقبل .

و رد الشيف انطوان بعد انتقاد هشام حداد له على ظهور في برنامج ميكايلا ضمن شهر رمضان على قناة ال أوتي في معتبرا ان هشام ليس لديه مضمون او ما يحضره في برنامجه، فيفتش على المحطات لكي يملأ فراغ برنامجه الفارغ و اكد انه ليس ضد البرامج التي تنتقد و لكن اذا كان الانتقاد على حق فبيار رباط ينتقد بحق .

و عن برامج الطبخ اعتبر الشيف انطوان ان هناك بعض البرامج فقط لتعبئة الهواء و لا يمكن لسيدة المنزل ان تتعلم صنع تلك المأكولات و خاصة قد تتضمن مكونات و ادوات صعب الوصول لها.

و اذا قد تلق عروضات من تلفيزيونات اخرى اكد شيف انطوان ان الشهيد رفيق الحريري بذاته طلب منه المجيئ و عرض عليه مبلغ مرتفع من المال و لكن شيف انطوان طلب ١٠٠٠٠$ بشهر بدل ٧٠٠٠$ فقال له المدير ان معاشه ٥٥٠٠$ فرد انطوان ان من الممكن ان يكون هناك ٣ او ٤ منك و لكن هناك شيف انطوان واحد و تبين بعد ٢٠ عاما انهم لم يجدوا كشيف انطوان و لكن ندمت على رفضي فهم ساعدوا شيف رامزي بالانتشار من خلال كتبه و قوة تلفيزيون المستقبل بالخليج واكد انه على علاقة ودّ و محبة مع شيف رمزي و قد علم في الكفئات لفترة مع والد شيف رمزي . 

  • شارك الخبر