hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

تعرف على طاقم تمثيل الموسم الثاني من مسلسل Wednesday

الأربعاء ٨ أيار ٢٠٢٤ - 09:04

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلنت المنصة الأميركية نتفليكس، عن طاقم التمثيل الكامل للموسم الثاني والجديد من مسلسل الفنتازيا والكوميديا Wednesday الذي حقق نجاحاً كبيراً في الموسم الأول.

وكشفت المنصة عن بدء تصوير الموسم الثاني للمسلسل رسمياً في ايرلندا، وستعود جينا أورتيجا بدور وينزدي آدامز، بالإضافة إلى كل من كاثرين زيتا جونز ولويس جوزمان وإسحاق أوردونيز ولوياندا أوناتي لويس نياو .

وكشف التقرير عن غياب بيرسي هاينز وايت، الذي لعب دور البطولة في الموسم الأول، على خلفية اتهامه بالاعتداء الجنسي، حيث سبق وطالب متابعون باستبداله بعد انتشار مزاعم تؤكد قيامه باعتداءات جنسية، وأشارت بعض الفتيات إلى أن وايت وصفهن بأسماء مسيئة وشارك صورهن العارية على الإنترنت دون موافقتهن، كما تم اتهامه بإجراء محادثات جنسية مع قاصرات، حسبما نشر موقع marca.

العمل من إخراج المخرج تيم بيرتون ويدور حول الابنة الفخرية لعائلة آدامز التي تقوم بدورها الممثلة الشابة جينا أورتيجا من بين الممثلين الذين انضموا إلى أورتيجا، كاثرين زيتا جونز بدور والدتها مورتيسيا آدامز، ولويس جوزمان في دور أخيها جوميز آدامز، وفريد ​​أريميسن في دور العم فيستر، وإسحاق أوردونيز في دور باجسلي أدامز، ومن بين أعضاء فريق التمثيل الآخرين جويندولين كريستي، جيمي ماكشين، بيرسي هاينز وايت، هانتر دوهان، إيما مايرز، جوي صنداي، نعومي أوجاوا، موسى مصطفى، جورجي فارمر، ريكي ليندهوم، وكريستينا ريتشي.

وتدور قصة مسلسل Wednesday حول الشخصية الفخرية وهي تحضر أكاديمية نيفرمور، وهي مدرسة حيث يتمتع الأطفال الخارقون بفرصة التعلم وإتقان قدراتهم، ومن خلالها تتمكن Wednesday من تحسين مهاراتها النفسية، من خلال التعامل مع طلاب وشخصيات أخرى أثناء مشاركتهم في أنشطة مدرسية خارقة للطبيعة، بالإضافة إلى إيقاف موجة القتل الوحشية، كل ذلك أثناء محاولتها التنقل في علاقاتها الجديدة في المدرسة.

  • شارك الخبر