hit counter script

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

نكبة 4 آب... جمعية سطوح بيروت تعمل على إعادة إعمار وفرش 50 بيتا

الخميس ٢٢ تشرين الأول ٢٠٢٠ - 16:30

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

غرفة طوارئ بيروت في الجيش اللبناني تنوه بما أنجزته جمعية سطوح بيروت في حملتها التي أطلقتها بعد نكبة 4 آب تحت عنوان "سطوح بيروت شامخة عطول" وقد نشرت لجنة الطوارئ على صفحات التواصل التابعة لها شكر وتقدير للجمعية التي تعمل على اعادة اعمار وفرش 50 بيتا.

View this post on Instagram

Stouh Beirut Association is a non-profit organization for social services whose mission is focused on helping underprivileged individuals and families. One of their main project is the annual Christmas Telethon that has been active since 2013. Their target is to restore and rebuild up to 50 houses that were destroyed or damaged by the Beirut explosion, and the number will certainly increase. Till date, Stouh Beirut has rebuilt up to 30 houses in Beirut area (Rmeil, Mar Mkhayel, Gemmayze…) and still working. The FER presents expressions of gratitude and pride towards every NGO that lent a helping hand and joined forces in rebuilding our city. #BeirutExplosion #BeirutFER??

A post shared by Beirut Forward Emergency Room (@beirutfer) on

 

ويذكر أن جمعية سطوح بيروت منظمة غير حكومية لا تبغى الربح، تُعنى بتقديم الخدمات الاجتماعية، ومهمتها الرئيسية مساعدة الناس (المحتاجة) ذات الوضع المعيشي والصحي الصعب من أفراد وعائلات.

من أهم وأبرز المحطات التي عملت عليها الجمعية خلال مسيرتها  التيليتون السنوي الذي تنظمه الجمعية عبر جمع التبرعات لحالات إنسانية وصحية حرجة على الهواء مباشرة، ويتم تنظيمه سنوياً في فترة عيدَي الميلاد ورأس السنة، وهو مستمر على التوالي منذ 7 سنوات، وتم إطلاقه أول مرة في العام 2013.

هدف الجمعية عقب انفجار بيروت كان إعادة ترميم 50 منزلاً من البيوت المتضررة في بيروت المنكوبة، وهو الهدف الذي تعمل على تحقيقه بعد إنجازها لترميم أكثر من 30 منزلاً في بيروت (الرميل، مارمخايل ، الجميزة).

غرفة الطوارئ المتقدمة في بيروت تقدر وتفتخر بجهود كل جمعية تضع يدها بيدنا لنتضامن من أجل إعادة إعمار بيروت من جديد.

  • شارك الخبر