hit counter script

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

منصة الكترونية فريدة من نوعها تجمع اللبنانيين في كل انحاء العالم

السبت ٥ كانون الأول ٢٠٢٠ - 21:23

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

لم يفرغ بيت لبناني من مغترب ساهم على مرّ العصور في نهضة البلد الذي قصده، ولم تفرغ بلدة لبنانية من مغترب لم يتبوأ في بلاد الانتشار مناصب رفيعة في المجالات كافة ليرفع اسم لبنان عالياً في اصقاع العالم.

اليوم ومع انتشار اللبنانيين في كل البلدان، ورغم بُعد المسافات فيما بينهم، الا ان منصة الكترونية فريدة من نوعها ستجمعهم، وتتمثل بموقع لبناني وُلِدَ على قاعدة "الغربة بتجمعنا"، وهمزة وصل الكترونية تقرّبنا.

هذا الموقع الأوّل من نوعه يتيح التواصل بين اللبنانيين المقيمين والمغتربين لتبادل المعلومات والخبرات الخاصة عن طبيعة اشغالهم واماكن انتشارهم حول العالم، عدا انه يمكّن كل فرد من استشارة الآخر لإمكانية ايجاد فرصة العمل المناسبة.
وما عليكم سوى القيام بخطوة بسيطة، وهي الدخول الى العنوان التالي: www.lebanesedirectory.com لتكتشفوا ان الكرة الارضية باتت كرة صغيرة باليد.

وهكذا يتميّز مشروعنا بالفكرة والمضمون، كونه يضع بين ايديكم، داتا كاملة، تمكّنكم من الوصول الى اي شخص أو مؤسسة بكبسة زرّ سريعة.
انها فعلا ثورة في عالم التواصل تفتح أمامكم آفاقاً لطالما بحثتم عنها ولم تدركوا كيفية ايجادها.

فلا حدود للفرص التي تنتظركم ولا حدود للعالم معنا، لأن lebanese directory يختصر الكون على شاشة صغيرة.

وقد اختير النجم اللبناني طوني بارود، وجهًا للحملة الاعلانية لهذا المشروع، وهو الذي برهن عن وطنية راسخة في كل نشاطاته، وعفوية ادخلته قلوب الناس من دون استئذان، فأبدع باختصار المسافات بين المقيم والمغترب، ليُطلّ اليوم بالفيديوهات الترويجية للموقع الجديد، طارحا سؤالا بسيطا:
"وينك اليوم...الغربة بتجمعنا"، فتفاعل معه كثيرون وشكّلوا مدخلا محفّزا لكل متابع كي ينضم الى صفحات هذا المشروع المميز على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وانستغرام.

وفي النهاية، صحيح ان الغربة شوق وحنين، واللبنانيون المنتشرون اليوم على مساحة الكرة الأرضية يكملون حياتهم بعيداً عن وطنهم الأم، الا ان هذا الموقع الاكتروني سيكون بمثابة "وطن يجمعنا" لا "غربة تفرّقنا".

  • شارك الخبر