hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

"لم أقبل توقيع مرسوم التجنيس".. مولوي: كان هناك عدة أهداف لخلايا داعش

الخميس ١٠ تشرين الثاني ٢٠٢٢ - 22:20

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

إستمع للخبر


أشار وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال ​بسام مولوي إلى أن "رئيس لبنان الذي يجب ان ينتخب يجب ان يكون لبنانياً وطنياً عروبياً يتمسك بالدستور والقانون وان يكون بشعبه وليس قوياً ببعض شعبه على بعض شعبه الاخر، و"لازم يسمع الناس مش يسكت الناس ليسمعوه"، وأن يكون رئيساً للجميع لا لفئة أو حزب أو تيّار ويجب أن يتحدّث الناس عن إنجازاته لا أن يتحدّث هو عن إنجازات لم يحقّقها".

واضاف: "كنت مؤمناً ومقتنعاً بأن على لبنان منع أي شكل من أشكال الأذى بحق الدول العربية والمبادرة الكويتية كان يجب تطبيقها من دون مفاوضات أو تسويف وأنا قمت بدوري على مستوى ضبط الكبتاغون"، وتابع: "لم اقبل توقيع مرسوم التجنيس كما طرحه رئيس الجمهورية السابق ميشال عون".

وذكّر مولوي، "اننا قدمنا للبطريرك مار بشارة بطرس الراعي تطمينات بأنّنا لا نزال نقوم بواجباتنا في حفظ الأمن المتبقي للمواطنين في هذا البلد"، مبيناً أنه "يجب تطبيق الدستور واعتماد النية الجيدة وليس التعطيل في الحكم".

وأكد، "اننا لا نقبل التعرض للاعلام ونتضامن مع الحريات الاعلامية والـ MTV"، مشيراً إلى أنه "كان هناك عدة أهداف لخلايا داعش ومنها الضاحية الجنوبية وتم توقيفهم من الأجهزة الامنية".

وأضاف مولوي: "سأبدأ التحضير للانتخابات البلدية في أيّار المقبل ولكن لا أستطيع أن أضمن حصولها".

  • شارك الخبر