hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

تسليم وتسلّم في "المستقبل – بيروت" بين سوبرة والكوش

الأربعاء ٣ آذار ٢٠٢١ - 12:18

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

جرت، اليوم الأربعاء، عملية تسليم وتسلّم في منسقية بيروت في تيار "المستقبل" بين المنسق السابق الدكتور سامر سوبره والمنسق الجديد المحامي عمر الكوش، بحضور اعضاء مكتب ومجلس منسقية بيروت.

سوبرة

وفي المناسبة، أكد سوبره "ان المسؤولية استمرارية، وان بيروت بحاجة لكل ابنائها لتحمل هذه المسؤولية، خصوصا في هذه المرحلة الدقيقة التي تعصف بلبنان على المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والصحية كافة"، مشدداً على "ضرورة الالتفاف حول مشروع تيار "المستقبل" ورئيسه سعد الحريري في مواجهة التحديات القائمة".

وإذ تمنى للمنسق الجديد التوفيق بمهامه، أعرب عن وضع قدراته وخبراته بتصرف المنسقية، منوها بكل اعضاء المكتب والدوائر لدورهم وتضحياتهم لابقاء تيار "المستقبل" بالريادة".

الكوش

بدوره، ذكّر الكوش بـ"المحطات التي خاضها في تيار "المستقبل"، بدءاً من منسقية رأس النبع الى تجمع "حقوقيي المستقبل" وقطاع المحامين والمهن الحرة، لافتا الى انه مضى على انخراطه بالتيار اكثر من 25 عاماً".

وأكد أن مهامه ستنصب في خدمة أهل بيروت، وسيكمل ما بدأه الاولون، لان "الحكم هو استمرارية"، ونوّه بدور المنسق السابق واعضاء المجلس، مؤكدا انه سيجتمع مع كل فرد منهم للوقوف على رأيهم والاستفادة من قدراتهم وخبرتهم.

  • شارك الخبر