hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

الحجيري: من غير المعقول أن تصفح المملكة

الخميس ٢٨ تشرين الأول ٢٠٢١ - 06:50

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

رأى عضو كتلة المستقبل، النائب بكر الحجيري، في حديثٍ مع "الأنباء" الإلكترونية أنّها الجلسة النيابية ستكون عادية لناحية صدور بعض التشريعات المدرجة على جدول الأعمال، ومن الممكن أن تُعاد بعض البنود التي لن يحصل إجماعٌ عليها إلى اللجان لإعادة دراستها، متوقعاً التخفيف من حدة التوتر القائم حول مسألة القاضي طارق البيطار عبر، "إمكانية العودة إلى العريضة التي جرى التوقيع عليها الشهر الماضي، والتي تنص على رفع الحصانات جميعها من أصغر موظف في المرفأ إلى أرفع مسؤول في الدولة، لأنهم كلهم سواسية أمام القضاء".

واعتبر الحجيري أنّ، "هذه العريضة ترتبط فقط بانفجار المرفأ، ففي هذا الموضوع يجب أن لا يكون حصانة لأحد من الحاجب الصغير إلى رئيس الجمهورية".

وقال أنّ، "مشكلتنا بالبعض عندما يعيّنون وزراء، أو في بعض المراكز الحسّاسة، أو مقدّمين لبعض البرامج، تكبر الخسة في رؤوسهم، فيتصرفون بغير انتباه وبدون مسؤولية، فيسقطون بسرعة مع الأسف. ولقد كان القرداحي بغنى عن هذا الكلام المسيء، وهذا بالطبع سوف يعرقل مساعي مد الجسور مع الدول الخليجية، ومع السعودية بالتحديد، وقد بدأنا نسمع أصواتاً تطالب بإقالته".

وقال الحجيري إنّه، "من غير المعقول أن تصفح المملكة عن شخصٍ يجاهر بتأييده للحوثي الذي يمطر السعودية كل يوم بعشرات الصواريخ البالستية، والطائرات المسيّرة".

  • شارك الخبر