hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

ابو فاعور: الأمة تحتاج الى هذه الشخصيات الكبيرة العارفة

الجمعة ٩ كانون الأول ٢٠٢٢ - 19:23

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

قدم عضو كتلة "اللقاء الديمقراطي" النائب وائل ابو فاعور التعازي بشيخ الطريقة الشاذلية اليشرطية الشيخ الدكتور علي أحمد اليشرطي، في قاعة الزاوية الشاذلية اليشرطية في كامد اللوز، بمشاركة وفد كبير من قرى راشيا والبقاع الغربي ضم رجال دين ووكيل داخلية البقاع الجنوبي في الحزب التقدمي الاشتراكي عارف ابو منصور ومن وكالة داخلية البقاع الغربي واعضاء وكالة ومعتمدين ومدراء فروع حزبية ورؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات.

،وقد تقبل التعازي الدكتور عبدالله فارس ورئيس بلدية كامد اللوز السابق أحمد ساطي ومشرفون على ابناء الطريقة الشاذلية اليشرطية، بحضور الوزير السابق جمال الجراح ومعزين من مختلف قرى البقاع.

وقال ابو فاعور: "باسم رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط ورئيس اللقاء الديموقراطي النائب تيمور جنبلاط، وباسم المشايخ والرفاق في الحزب والمخاتير والفاعليات ممن تشرفنا برفقتهم للقيام بواجب العزاء بالشيخ علي اليشرطي، لاقدم لكم اعلى درجات الشعور بهذه الخسارة وهذا الفقد".

أضاف: "منذ العام 2005 يوم تشرفت بأن اكون نائبا عن هذه المنطقة، تعرفت على الأصدقاء والاخوة من ابناء الطريقة الشاذلية، فتعرفت فيهم على منتهى الاحترام والصفاء والرقي  وعلى هذا الشعور التوحيدي الذي يجمع ليس فقط بين ابناء المنطقة بل بين ابناء البشر. وكان لي الشرف ان تعرفت على الشيخ أحمد اليشرطي، واليوم بوفاة الشيخ الدكتور علي نقدر ونحترم هذه الدوحة العرفانية المؤمنة العارفة والموحدة، هذه الدوحة التي نفتقدها ونحتاج اليها في مجتمعنا".

وتابع: "الوفاة أليمة بهذا العمر وهذا المقام وهذا العلم وهذه الشخصية، وتؤلمنا بشكل خاص في هذه المنطقة التي عرفت خيارات هذه الدوحة، دوحة الطريقة الشاذلية اليشرطية".

وختم: "أكرر التعازي لكم وشعورنا بالأسى وبهذه الخسارة لان هذه الأمة في كل ما تمر به تحتاج الى هذه الشخصيات الكبيرة، الشخصيات التوحيدية، الجامعة والعالمة والعارفة هذه الشخصيات التي تجمع بين العلم وبين الدعوة الى وحدة المجتمع".

  • شارك الخبر