hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

نجم ذا فويس كيدز يفاجئ الجمور باعتزاله الغناء ويظهر باللحية والجلباب

الخميس ٩ شباط ٢٠٢٣ - 08:57

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلن المطرب الشاب ونجم برنامج ذا فويس كيدز خالد الفايد اعتزاله الغناء بشكل نهائي بعد أن طلب من متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن لا يطلبوا منه الغناء مجدداً.
وغير خالد الفايد صورته الشخصية على الفيسبوك ووضع صورة جديدة له وهو يرتدي جلبابا باللون أبيض وظهر بلحية كثيفة وكتب : "اللهم اجعل توبتي وعملي خالصًا لوجهك الكريم، وبعتذر مش هرد على أي حد".

وأضاف الفايد قائلاً: " أرجوكم محدش يقولي غني تاني كفاية بجد مش عايز فلوس ولا شهرة ولا علاقات ولا أي سراب من ده كله".

يذكر أنه في وقت سابق أصدر الفنان الشاب خالد الفايد أغنية جديدة وهي "أنا حد جديد" وطرحها على قناته الشخصية على موقع تبادل الفيديوهات العالمي يوتيوب وحظيت الأغنية بنسب مشاهدات عالية حيث حصلت على 160 ألف مشاهدة في ثلاثة أشهر فقط، وحرص الفنان أحمد سعد على تهنئة الشاب على الأغنية عندما التقى بأنه بأحد الاستديوهات وشاركه خالد الفايد في أداء أغنية سعد الشهيرة " عليكي عيون".

ونشر خالد الفايد مقطع فيديو جمع بينه وبين الفنان أحمد سعد وعبر الفايد فيه عن حبه الشديد له وقال: "أنا بحب أحمد سعد يا جماعة والله".

ولد نجم ذا فويس كيدز عام 2004، في محافظة بني سويف في مصر وبدأ مشواره الفني عندما بلغ خمس سنوات من عمره حيث كان منشد ديني ومطرب بصوت مميز وأدى اغاني شهيرة مثل أغنية "غريبة الناس، كل ده كان ليه".

في بداياته اشتهر خالد الفايد بلقب الشاب الصعيدي عندما اشترك في مسابقة الغناء ذا فويس كيدز فهو من عائلة الشيخ طه الفشني، وصرح والده أن مدرس اللغة العربية هو أول من اكتشف موهبته في الغناء وجعله يشارك في الإذاعة المدرسية وكانت أول أغنية غناها هي "شادي".

بعدها انتقل الفايد لقصر الثقافة في بني سويف ليظهر موهبته ولقب في قريته باسم العندليب الأسمر، وبعد مشاركته في ذا فويس عام 2017، 2018 ذات شهرته بشكل كبير وتمنى محبيه أن يصل للمراحل النهائية لكنه لم يستطع وخرج في مرحلة المواجهة وكان ضمن فريق الفنان تامر حسني.

  • شارك الخبر