hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

نادين أيوب تفوز بجائزة ملكة جمال الماء لعام 2022

السبت ٣ كانون الأول ٢٠٢٢ - 09:09

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

حصلت الفلسطينية نادين أيوب على لقب ملكة جمال الماء لعام 2022، وهي ضمن مسابقة ملكة جمال الأرض والتي أقيمت في الفلبين.

وتعد تلك المسابقة واحدة من المسابقات التي تركز على البيئة وتنقسم لأربعة أقسام رئيسية منها ملكة جمال الكون وملكة جمال العالم وملكة جمال الأرض وملكة جمال الماء.

ومثلت نادين أيوب بلدها دولة فلسطين في الكثير من المحافل الدولية في العام الماضي كشخصية مؤثرة ومهتمة بالبيئة.

وبعد فوزها بلقب ملكة جمال الماء أعلنت نادين أنها تنوي المشاركة في مسابقة ملكة جمال الأرض على مستوى العالم وهي مسابقة تعقد سنوياً في دولة الفلبين وتسهم في تعزيز الوعي بقضايا البيئة.

نادين أيوب تفوز بجائزة ملكة جمال الماء لعام 2022

وتعمل نادين أيوب مدربة في مجال اللياقة البدنية والصحة الغذائية للنساء، حيث إنها تهتم بالمرأة وبكل ما يخصها سواء في الرعاية الصحية والجسدية والنفسية ودورها في المجال الإنساني والمجتمعي.

وحصلت نادين على شهادة البكالوريوس تخصص علم نفس، كذلك درست الأدب الإنجليزي في جامعة ويسترن أونتاريو في كندا.

وبعد فوزها بمسابقة ملكة جمال الماء نشرت نادين عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام صورتها أثناء التتويج باللقب وعلقت عليها قائلة: ثق بمصيرك واعرف عندما يحين وقتك".

وعلقت نادين على تتويجها بهذا اللقب بمشاركة صورة وهي تحمل علم فلسطين، وعلقت: "أنا أهدي فوزي لبلدي وشعبي لأنه بدونهم لم أكن لأصل إلى هذا الحد..‎ أنا فخور بأن أكون فلسطينية وسعيدة لأنني تمكنت من رفع علم بلدي في مسابقات الدول العالمية..‎ أنا فخور جدًا بأن أظهر للعالم جمال ثقافتنا وحب الحياة الذي نمتلكه.. شكرا لفلسطين على حبك ودعمك من ملكة جمال الأرض يا ملكة جمال فلسطين".

وتساءل الكثيرون عن المعلومات الخاصة بحياة نادين أيوب بعد تصدرها الترند وظهورها حاملة للعلم الفلسطيني، ونسرد أهم المعلومات عنها والمسابقات التي شاركت فيها.

تعد نادين أيوب فلسطينية المولد والمنشأ وتبلغ من العمر 20 عاما، وشاركت في أكثر من مسابقة منها مسابقة ملكة جمال فلسطين المرخصة بالشراكة مع منظمة ملكة جمال السويد، وشاركت في مسابقة ملكة جمال الكون، ومسابقة ملكة جمال العالم، ومسابقة ملكة الجمال الدولية، ومسابقة ملكة جمال الأرض.

وتزوجت نادين في سن صغيرة بعدما بلغت السادس عشر، وكان زواجها المبكر بسبب العادات والتقاليد في مجتمعها، وأنجبت فتاة أسمتها ميار وتبلغ من العمر عشرة أعوام، ولم يكن زواجها عقبة في طريقها بل استطاعت أن تحقق طموحاتها وافتخرت بعاداتها وتقاليدها، على الرغم من الانتقادات التي وجهت لها بسبب مشاركتها في هذه المسابقة بسبب أن من شروط المسابقة عرض الجسد من خلال مجموعة من الأزياء المكشوفة.

  • شارك الخبر