hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

ريهام سعيد تثير الجدل حول اعتزالها الإعلام

الإثنين ١٨ آذار ٢٠٢٤ - 19:55

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

فوجئ جمهور الإعلامية ريهام سعيد بعرضها منشوراً عبر حسابها الخاص في "فيسبوك" تكشف من خلاله عن اتخاذها قراراً باختفائها عن الساحة الفنية لمدة طويلة، مما أثار الجدل، وبالتالي كثُر الحديث عن اعتزالها المجالين الإعلامي والفني بعد الأزمة التي مرت بها بسبب فشل عمليات التجميل التي خضعت لها أخيراً.

وقالت ريهام في منشورها: "سأختفي لمدة طويلة حتى تعود لي روحي ونفسي وطموحاتي. أشباه البشر كتير أوي وأنا زهقت من لعب دور الضحية بس أنا فعلاً بيتضحك عليا سهل أوي ومش عارفة أتعامل مع حد كله يالا نفسي وأنا محدش شاف مني غير كل خير".

وأضافت: "الفترة اللي فاتت مريت بحاجات كتيرة أوي وتعرضت للتشويه مش بس الشكل والسمعة كمان قبل تشويه الشكل ٨ سنين من تشويهي عشان أقع حرب غريبة عشان ماشتغلش في الإعلام وفي التمثيل من مين معرفش! تعبت خلاص من الحروب الغير مبررة الناس شريرة أوي أوي ليه؟؟؟؟ تعبت من الغيرة والحقد تعبت أنا حبيت وأخلصت في كل حاجة عملتها في حياتي مش حاسة إن دي النهاية حاسة إن جزائي موجود وموجود في الدنيا مش بس في الآخرة".

وبعد هذا المنشور، تداول البعض أخباراً تؤكد نية ريهام سعيد الاعتزال، وهو ما دفعها للخروج ونفي كل ما تردد حول هذا الأمر والتأكيد أن كل ما قيل عن اعتزالها لا أساس له من الصحة، مهددةً باتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يروّج لهذه الأخبار.

  • شارك الخبر