hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

الملكة رانيا تسحر العيون بأناقتها في لقاء مع سيدة إيطاليا الأولى

الجمعة ٩ كانون الأول ٢٠٢٢ - 08:57

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

سحرت الملكة رانيا العبدالله العيون بأناقة لافتة في لقائها مع سيدة إيطاليا الأولى لورا ما تاريلا وابنتها، وذلك خلال استقبال الأخيرة لها في القصر الرئاسي.

وتألقت الملكة رانيا بلمسات شتوية ناعمة اعتمدت فيها على جاكيت جلد انيق طويل باللون الأسود ونسقته مع حقيبة يد ناعمة بدوائر ملونة زادت من جمال إطلالتها.

واختارت الملكة رانيا لإطلالتها تفاصيل ناعمة من ناحية تسريحة الشعر والمكياج، فتعرف الملكة الأنيقة دائما باختيارها للمسات بسيطة تزيد من جمال إطلالاتها.

وكتبت الملكة رانيا عبر الحساب الرسمي لها في تعليقها على زيارة سيدة إيطاليا الأولى: "شكر كبير لابنة الرئيس الإيطالي، سيدة إيطاليا الأولى لورا ماتاريلا على استقبالها لي في القصر الرئاسي اليوم حيث رافقت جلالة الملك في زيارة عمل إلى روما".

وتفاعل الجمهور مع الصور التي نشرتها الملكة رانيا وعبروا عن إعجابهم بإطلالتها وبعمق العلاقة بينها وبين سيدة إيطاليا الأولى ومن بين التعليقات: "الملكة رانيا العبدالله، مع صديقتها و حبيبتها لورا ماتاريلا، في جو مملوء بالفرح و السرور. و هذا ان دل على شيء، فإنه يدل على العلاقة الودية ، التي تربط الطرفين على نمط الاخلاص و الوفاء . أتمنى أن تدوم هذه المحبة ، و تزدهر انشاء الله. تحية و تقدير لجلالة الملكة رانيا العبد الله".

يذكر أن الملكة رانيا تعرف دائما باختياراتها الساحرة في الأزياء حيث تعتمد على اللمسات البسيطة التي تمنح إطلالاتها دائما لمسات خاصة لها طبيعتها التي تنفرد بها.

  • شارك الخبر