hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

الأمير هاري علم بمرض الأميرة كيت من الإعلام

الثلاثاء ٢٦ آذار ٢٠٢٤ - 08:40

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كشفت تقارير صحفية أنّ الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل علما بتشخيص إصابة الأميرة كيت ميدلتون (42 عاماً)، بمرض السرطان مثل بقية الناس عن طريق شاشة التلفزيون.

فبحسب ما ذكرته صحيفة The Times UK يوم السبت، أي بعد يوم واحد من كشف أميرة ويلز أنّها تخضع لعلاج كيميائي وقائي، لم تتمّ مشاركة خبر إصابة كيت بالسرطان مع هاري وزوجته مسبقاً.

وتابعت: “تؤكّد مصادر عدة عدم حصول محادثات حول هذا الموضوع، ويُعتقد أنّ هاري اكتشف تشخيص إصابة كيت من خلال التلفزيون، في نفس الوقت الذي اكتشف فيه الجمهور”.

وفور أن علم الثنائي بالخبر، نشرا بياناً قصيراً أظهرا من خلاله دعمهما لميدلتون، حيث قالا: “نتمنى الصحة والشفاء لكيت والأسرة، ونأمل أن يتمكنوا من القيام بذلك بخصوصية وسلام”.

وكانت صحيفة The Post قد نشرت تقريراً حصرياً قبل يوم واحد من تقرير صحيفة The Times UK أفادت فيه أنّ ميغان وهاري صُدما بخبر مرض كيت، حيث جاء في التقرير نقلاً عن أحد المطلعين: ” لم تكن لديهم أدنى فكرة، واكتشفا الموضوع في نفس الوقت مع بقية العالم. هذه إشارة واضحة إلى الضرر الكبير الذي تسبّبا به والذي لا يمكن إصلاحه. لقد تمّ كسر الثقة، والعائلة المالكة لا مشكلة لديها في الابتعاد عنهما”.

  • شارك الخبر