hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

أسما لمنور تكشف نقطة التحول في حياتها.. وطبيعة علاقتها بأحلام

الأحد ١٤ نيسان ٢٠٢٤ - 08:29

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كشفت الفنانة المغربية أسما لمنور أن نقطة التحول في حياتها كانت ولادة ابنها الوحيد "آدم"، مشيرة إلى أنها تحلم بأن تعلمه كل شيء مميز وصحيح في الحياة.

وأضافت أسما خلال استضافتها في بودكاست "بيج تايم" تقديم عمرو أديب، وأصالة نصري أن ولادة ابنها كانت نعمة كبرى لأنها أصبحت أمّا، لافتة إلى أنها وقوفها على المسرح يعتبر أيضًا علامة فارقة في حياتها.

وأوضحت أنها تتمنى أيضًا تربية ابنها بالشكل المناسب، واصفة الأمر بالصعب للغاية، وتسعى من خلال الحوار والنقاش معه أن يصبح رجلا محترما في المستقبل.

وعلقت أسما لمنور: بحاول عن طريق الحوار والكلام إنه يكون إنسان محترم ويكون عنده رحمة وانه يتعاطف.. هذا ضروري، وأشعر بمتعة في رعاية ابني، وأحياناً أشعر بالتقصير معه بسبب انشغالي.

وبينت الفنانة المغربية أن أسرتها تساعدها في تربية ابنها، وذلك بوجود شقيقة لها تعمل مدرسة وأخرى تعمل طبيبة، لذلك تحظى بمساعدة مميزة من شقيقاتها، وكذلك والدتها.

وخلال الحلقة تحدثت أسما لمنور عن علاقتها بالفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، وكشف أن أكثر ما يلفتها فيها هو إخلاصها الكبير لمهنتها وصدقها.

وأوضحت أن أحلام لا تطرح أي أغنية إلا إذا كانت مميزة، لذلك فإن نجاح الأخيرة لم يكن صدفة، بل بسبب إخلاصها وجهدها.

وبشأن أعمالها الفنية، ذكرت أسما أن العالم العربي أصبح مفتوحاً، لذلك ليس هناك لهجة غنائية محددة تضمن الانتشار والنجاح، وتعتبر أن الصدق في الغناء هو السبب الرئيسي في النجاح وحب الجمهور.

وأشارت إلى أنها قدمت اللهجات المصرية الخليجية والمغربية خلال مسيرتها الفنية، وتتجه إلى اللهجتين العراقية والسودانية في أغانيها المقبلة.

وبينت أنها تهتم حاليًا لتقديم أعمال تقتنع بها وتصدقها بأي لهجة، مشيرة إلى أنها تجد صعوبة في إطلاق الألبومات بشكل سريع، ولا تعرف إصدار الألبومات كل عام، لأنها تفضل أن تستغرق وقتا طويلا في تحضير الألبومات، لذلك فهي تعوض جمهورها بالأغاني المنفردة.

وكشفت أسما لمنور أن سبب اهتمامها بالغناء باللهجة الخليجية، هو تقارب الإيقاع مع المغربي الذي تجيده، لذلك ترى سهولة في الغناء بالإيقاعات الخليجية، بالإضافة إلى إعجابها بالكلمات المقدمة في الأغاني الخليجية وصورتها الشعرية.

  • شارك الخبر