hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

نادي "التضامن صور": ما يحدث يثير الريبة والشكّ!

الأربعاء ١٩ كانون الثاني ٢٠٢٢ - 20:33

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

وصف نادي "التضامن صور" أنّ ما يحدث مؤخراً من تأجيل لبعض مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بذريعة الإصابات بـ"كورونا" بين اللاعبين والإداريين بأنّه "يثير الريبة والشك"، مطالباً "بتطبيق القانون والنظام الداخلي على جميع الأندية وبدون أي استنسابية".

وقال أمين سر نادي "التضامن"، سمير بواب، في منشور عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" متوجّها لاعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني: "إنّ ما يحدث منذ إعلان نادي النجمة الشقيق تعليق المشاركة وبعدها تأجيل المباراة النجمة بمواجهة الإخاء عالية وترحيلها إلى ما بعد إنتهاء مرحلة الذهاب واليوم الكلام عن تأجيل المباراة بين الأنصار وشباب البرج مع العلم بأن أفضل لاعب (في التضامن) وباعتراف جميع المتابعين بلال صباغ بإصابته بالكورونا تم عزله ولم يشارك في المباراة بمواجهة شباب الساحل الشقيق ومباراة ثانية بمواجهة نادي الصفاء الشقيق ورغم الأحوال الجوية السيئة وتوقف المباراة أكثر من 25 دقيقة وقد التزمنا بجميع القرارات".

وأضاف: "ولكن فإنّنا في نادي التضامن صور نشعر بأنّ ما يحدث يثير الريبة والشك لذلك وكلنا ثقة بكم بتطبيق القانون والنظام الداخلي على جميع الأندية وبدون أي استنسابية فالجميع يجب أن يكون تحت القانون والنظام الداخلي أو ترحيل المرحلة الأخيرة إلى ما بعد إجراء المباراة المؤجلة ويجب إقامة جميع المباريات وبنفس الوقت حرصاً على إتاحة الفرصة أمام الجميع لأنه من المعيب الذي يحدث ونحن نرفض وبشدة ذبح اللعبة الأكثر شعبية وبأيدينا. كما حدث في جميع قطاعات البلد".
وختم: "مع العلم أن المباراة بمواجهة نادي الصفاء الشقيق كانت مقررة على ملعب جونية وتم نقلهم إلى ملعب بحمدون وقد التزمنا حباً بلعبة كرة القدم وليس حباً بالمركز".

وكان الاتحاد اللبناني لكرة القدم أعلن تأجيل مباراة الاخاء الاهلي والنجمة ضمن الأسبوع العاشر من الدوري اللبناني لكرة القدم بفعل تفشي اصابات كورونا.

كما أعلن الاتحاد تأجيل مباراة الأنصار وشباب البرج ضمن المرحلة 11 من الدوري بسبب تفشي إصابات "كورونا" بين لاعبي الأنصار وجهازه الإداري.

  • شارك الخبر