hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

ماجيك يطلق سلسلته مع كافالييرز من نقطة الصفر

الأحد ٢٨ نيسان ٢٠٢٤ - 07:03

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أطلق أورلاندو ماجيك سلسلته مع كليفلاند كافالييرز في الدور الأول من "بلاي أوف" دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين من نقطة الصفر، وذلك بعدما أدرك التعادل 2-2، السبت، بفوزه بالمباراة الرابعة من أصل سبع ممكنة بنتيجة كبيرة 112-89.

وبعدما خسر المباراتين الأوليين في هذه السلسلة على أرض كافالييرز 83-97 و86-96 توالياً، ضرب ماجيك بقوة في الثالثة على أرضه 121-83 ثم كرر الأمر السبت بفضل 34 نقطة مع 13 متابعة للألماني فرانز فاغنر.

وكان الربع الثالث حاسماً في منح ماجيك الفوز بين جماهيره قبل العودة الى كليفلاند الثلثاء لخوض المباراة الخامسة، إذ حرم ضيفه التسجيل قرابة سبع دقائق.

وبدأ فاغنر هذا الربع بتسجيل 10 نقاط، أي مجموع ما سجله كافالييرز طيلة هذا الربع الذي أنهاه ماجيك لصالحه بفارق 27 نقطة 37-10، معوضاً إنهائه الشوط الأول متخلفاً بفارق تسع نقاط.

وخلافاً للمباراة الثالثة التي سجل فيها 35 نقطة، اكتفى نجم ماجيك باولو بانكيرو بتسع نقاط فقط، لكن فاغنر ناب عنه وحمل الفريق على كتفيه بمساندة من البديلين جوناثان أيزاك (14 نقطة بينها الثلاثيتان الوحيدتان لفريقه في الشوط الأول) وماركيل فولتز (12 نقطة مع 4 متابعات).

وفي المقابل، كان جاريت ألن الأفضل في صفوف كافالييرز الذي أنهى الموسم المنتظم في المركز الرابع مباشرة أمام ماجيك، بتسجيله 21 نقطة مع 9 متابعات وأضاف دونوفان ميتشل 18 نقطة، جميعها في الشوط الأول، مع 6 تمريرات حاسمة.

  • شارك الخبر