hit counter script

ليبانون فايلز - متفرقات متفرقات

أوّل فيديو لكيت ميدلتون بعد الشائعات حول صحتها!

الإثنين ١٨ آذار ٢٠٢٤ - 23:54

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

بعد الجدل الذي أثير حول غياب أميرة ويلز كيت ميدلتون منذ إجرائها جراحة في البطن، وتداول أنباء عن حالة تأهّب لإخطار مرتقب للعائلة المالكة، نفته شبكة "#بي بي سي" لـ"النهار"، نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية مقطع فيديو يُظهر الأميرة كيت وزوجها الأمير ويليام للمرة الأولى منذ الجراحة، وهما يجولان للتسوّق، من دون تحديد تاريخ التقاط الفيديو.

وبحسب "ذا صن"، فقد "شوهدت الأميرة كيت للمرة الأولى منذ الجراحة وهي تبدو سعيدة ومرتاحة أثناء رحلة التسوق مع زوجها الأمير ويليام".

وأضافت الصحيفة عبر موقعها الإلكتروني، أنّ "كيت (42 عاماً) التي كانت ترتدي سترة وسروالاً، ظهرت خلال تسوّق مشترياتها الخاصة أثناء تجولها في موقف السيارات في أحد المتاجر".

وتُشير الصحيفة إلى أنّ المدعو نيلسون سيلفا التقط الفيديو أثناء مروره في المكان.

واجتاحت شائعات وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع أخبارية بشأن أميرة ويلز، كيت، في ظل اختفائها الغامض وفضيحة الصورة المنقحة لها ولأولادها في عيد الام. وآخر هذه الشائعات، "تلقي هيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي) إخطاراً بضرورة التأهب لإعلان كبير من العائلة المالكة البريطانية في أي لحظة"، و"قولها إنه سيكون ضخما ومهما للغاية".

وكانت الشائعة حول هذا الإخطار انتشرت على نطاق واسع خلال الأيام الماضية، واصبحت شاغل وسائل التواصل ومواقع اخبارية تناقلتها من دون اي تأكيد من "بي بي سي".

  • شارك الخبر