hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

27518

750

121

281

10739

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

27518

750

121

281

10739

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار إقليمية ودولية

دول الخليج تطالب أبو مازن بالاعتذار: دعمنا لفلسطين لا يقبل المزايدة

الثلاثاء ٨ أيلول ٢٠٢٠ - 07:02

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

استنكر مجلس التعاون لدول الخليج العربية تحريض ومغالطات بعض الفصائل الفلسطينية والتشكيك في حق مواقف دول المجلس وشعوبها الداعمة للقضية الفلسطينية.
وأعرب الأمين العام للمجلس الدكتور نايف الحجرف عن استنكاره لما صدر من بعض المشاركين في اجتماع الامناء العامين للفصائل الفلسطينية من لغة التحريض والتهديد غير المسؤولة تجاه دول مجلس التعاون، مستهجناً ما ذكر من مغالطات وتشكيك بمواقف دول المجلس التاريخية والداعمة للحق الفلسطيني.
وطالب الحجرف القيادات الفلسطينية المسؤولة والتي شاركت في هذا الاجتماع وعلى رأسها الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن) بالاعتذار عن هذه التجاوزات والتصريحات الاستفزازية والمغلوطة والتي تتنافى مع واقع وتاريخ العلاقات بين دول المجلس والشعب الفلسطيني الشقيق.
وأكد ان ذلك الأمر يستوجب اعتذاراً رسمياً عن تلك الاساءات والتحريض والتشكيك التي اوردها بعض المشاركين بحق مواقف دول المجلس وشعوبها الداعمة للقضية الفلسطينية، مشدداً على أن المواقف الداعمة من دول المجلس للقضية الفلسطينية غير قابله للتشكيك والمزايدة عليها، موضحاً أن تاريخ دول المجلس يشهد بتلك المواقف الراسخة والداعمة بعيداً عن المتاجرة بالقضية الفلسطينية، ولن يضرها ما صدر من تصريحات غير مسؤولة من بعض ممن عانت القضية الفلسطينية منهم ومن مواقفهم المتاجرة بها عبر تاريخهم والتي ألحقت بالقضية الفلسطينية الضرر والانقسام.

  • شارك الخبر