hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

بالفيديو: نادين نسيب نجيم تبكي والدها... شاهدوا تأثرها

الثلاثاء ٨ كانون الثاني ٢٠١٩ - 08:18

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الترويجي للحلقة المقبلة من برنامج "قصة حلم" الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات على شاشة قناة "لنا" السورية.

وظهرت فيه ضيفة الحلقة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم في مقاطع مختلفة من الحلقة وهي تجيب على أسئلة المقدّمة.

ولفتت أنظار المتابعين بسبب بكائها لدى سؤالها عن والدها الذي توفي منذ أشهر. ولم تتمكن من تمالك دموعها، ما منعها من متابعة الكلام. وهو ما أحدث ضجة في أوساط المتابعين وأدى إلى تعاطف الكثير من هؤلاء معها.

يشار إلى أن والد نادين توفي في اليوم الأخير من شهر أغسطس 2018 وقد وجهت إليه حينها رسالة مؤثرة عبر حسابها على "إنستغرام".

 
 
 

 
 
 
 
 

 
 

 
 
 

ليش بكيتوهااا ليييييش😭😭😭😭😭🖤🖤🖤🖤 #Repost @rabiaazayyatofficial النجمة الجميلة قلباً وقالباً @nadine.nassib.njeim ضيفة #قصة_حلم ،الجمعة الساعة ٩ مساءً على #تلفزيون_لنا @lanatv.2018 . #nadinenassibnjeim #nnn #BestArabActress #BestLebaneseActress #نادين_نسيب_نجيم #نادين_نجيم #ملكة_الدراما_العربية #ملكة_الشاشة_العربية #أفضل_ممثلة_عربية #أفضل_ممثلة_لبنانية #لو #عشق_النساء #تشيللو #سمرا #نص_يوم #الهيبة #مسلسل_طريق #أميرة_بو_مصلح #طريق #خمسة_ونص #رمضان_٢٠١٩ #رمضان٢٠١٩ #مسلسل_خمسة_ونص #نادين_نسيب_نجيم_ملكة_الشاشة #نادين_نسيب_نجيم_فخر_الدراما_العربية #الفانز_الندوني #الجيش_الندوني

A post shared by sireen NNN (@sireen_nnn) on

  • شارك الخبر