hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

خزان وفلتر مياه لمدرسة حولا تقدمة من الكتيبتين الاسبانية والنيبالية

الجمعة ١٥ شباط ٢٠١٦ - 13:37

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

قدمت الكتيبة النيبالية العاملة ضمن "قوات اليونيفيل" في القطاع الشرقي وعبر وحدتي التعاون "نادي العسكري في الكتيبة النيبالية والاسبانية خزان مياه وفيلتر للتعبئة والتعقيم الى مدرسة حولا الرسمية بلغت كلفته الاجمالية خمسة الاف وستة واربعون دولارا اميركيا.

وقد دشن المشروع كل من قائد الكتيبة النيبالية المقدم آمرين بوصورا ورئيس بلدية حولا السيد شكيب قطيش ومدير مدرسة حولا الرسمية طلال جواد، بحضور ضباط من الجيش اللبناني وقائد الفرقة التاسع في قيادة القطاع الشرقي الرائد الفونسو دي اون وضباط من وحدتي التعاون المدني والعسكري في الكتيبتين النيبالية والاسبانية وحشد من الاهالي.

وقد القى قائد الكتيبة النيبالية بوهورا كلمة جاء فيها :"من دواعي سروري ان امثل اليونيفيل في القطاع الشرقي بشكل خاص وان اؤكد دعمنا والتزامنا المتجدد لاهالي بلدة حولا خلال مشروع تأمين مياه الشرب النظيفة لهذه المدرسة".

ثم القى مدير المدرسة الاستاذ طلال جواد كلمة ثمن فيها "هذا العمل المتواضع بامكاناته والكبير بمعانيه والذي يتكامل مع المهمة الاساس لليونيفيل والتي هي حفظ الامن لينعم ابناؤنا بالامن والحياة الكريمة"، وشكر لليونيفيل النيالبية والاسبانية على تقديم هذا المشروع.

واختتم التدشين بحفل كوكتيل. 

  • شارك الخبر