hit counter script

أخبار محليّة

منسقية المستقبل في الجنوب زارت مركز الدفاع المدني في صيدا تضامنا

الجمعة ١٥ شباط ٢٠١٦ - 18:13

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار وفد من منسقية "المستقبل" في صيدا والجنوب تقدمه منسق الجنوب ناصر حمود اليوم، مركز صيدا الاقليمي في المديرية العامة للدفاع المدني في شارع رياض الصلح في المدينة، والتقى رئيس المركز مصطفى إسكندراني ومتطوعيه، وإطلع منهم على أوضاع المركز في ظل ما يعانيه من نقص في التجهيزات والمعدات اللوجستية. وكانت الزيارة للتأكيد على وقوف "تيار المستقبل" الى جانب متطوعي الدفاع المدني وتضامنه مع مطالبهم ولا سيما لجهة إقرر مرسوم تثبيتهم وتحسين أوضاعهم.

وقال حمود: "الزيارة للتضامن مع إخوتنا في الدفاع المدني في صيدا الذين قدموا حياتهم ويضحون بسلامتهم من أجل سلامتنا وحياتنا المدنية، فالدفاع المدني هو إسم يعبر عن رسالة إنسانية وطنية سامية، ونحن مع مطالبهم وحقوقهم ومع تثبيتهم، وأكدها الوزير المشنوق أنه في الجلسة المقبلة سيشدد على إقرار وتثبيت حقوق إخوتنا في الدفاع المدني".

أضاف: "كتيار مستقبل نحن معكم والى جانبكم والمطلوب منا نحن جاهزون له، خاصة وأننا إستمعنا الى همومكم وشجونكم التي نعرفها، وأيضا الى مطالبكم المحقة سواء لجهة التثبيت أو لجهة الآليات والمعدات الناقصة والمراكز غير الآمنة وغير العملية لعملهم كدفاع مدني، وإن شاء الله في الجلسة القادمة لمجلس الوزراء يتم إقرار حقوقكم، ونتابع بعدها الخطوات الاخرى لجهة وضع المركز وتجهيزه".
 

  • شارك الخبر