hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

الكتائب: نتابع المشاورات مع كافة الأطراف بما يؤذن بطي صفحة الفراغ

الإثنين ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٥ - 17:55

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقد المكتب السياسي الكتائبي اجتماعه برئاسة رئيس الحزب النائب سامي الجميل وبحث التطورات واصدر البيان التالي :

1- يشدد حزب الكتائب على الضمانات الواجب توافرها في شخص الرئيس العتيد لناحية حرصه وتمسكه بتحييد لبنان وعدم ادخاله في صراع المحاور الأقليمية والدولية وبخاصة الأزمة السورية وان يكون على مسافة وطنية واحدة من مختلف المكونات السياسية ويعمل على بسط سلطة الدولة على كامل الأراضي اللبنانية .
وفي هذا الإطار يتابع حزب الكتائب مشاوراته التي بدأها مع كافة الأطراف الوطنية بما يؤذن بطي صفحة الفراغ الرئاسي .
2- مع بدء اعمال اللجنة النيابية المكلفة درس قانون جديد للإنتخابات الننيابية يتمنى حزب الكتائب ان تتوصل هذه اللجنة الى نتائج ايجابية ملموسة من خلال قانون يحفظ صحة التمثيل . ويؤكد الحزب على رفضه المطلق للقانون المعمول به حالياً ويعود للعام 1960 مع تعديلاته.
3- يولي الحزب اهمية بالغة لقضية العسكريين المختطفين ويتابعها عن كثب مشدداً على انها قضية وطنية تستدعي تضافر الجهود لإتمامها ويثمن الاتصالات الداخلية والخارجية التي ساهمت في انضاج هذا الملف آملاً بلوغه الخواتيم السعيدة.
4- يعتبر حزب الكتائب الإنذار الذي اطلقه قائد الجيش لجهة التهديد الأمني الذي تشكله مخيمات النزوح السورية وما تؤويه من مخابىء محتملة للمسلحين كافياً لوضع خطة استباقية متكاملة تقي لبنان من مفاجآت غير سارة وتحميه من افاقة الخلايا النائمة والعبث بأمن لبنان.
5- يهنىء حزب الكتائب نقابة الصيادلة التي اجتازت كما سائر النقابات امتحان تداول السلطة ويؤكد ان الرفاق والأصدقاء المنتخبين سيتحملون مسؤولياتهم كاملة للنهوض بالعمل النقابي وتنقية سوق الأدوية بما يكفل صحة المواطن وسلامته .
 

  • شارك الخبر