hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

اوركسترا قوى الأمن واصلت احتفالاتها بالاستقلال في المناطق

الثلاثاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٥ - 14:11

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

واصلت الاوركسترا الهارمونية الوطنية التابعة لموسيقى قوى الأمن الداخلي جولتها في عيد الاستقلال، حيث قدمت حفلا وطنيا على مسرح مدرسة السلام الدورة في حضور ممثل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص وضباط وخريجي المدرسة والادارة والاساتذة.

بدأ الحفل بكلمة ترحيب من إدارة المدرسة، وتنويه بعمل ورسالة هذه الاوركسترا التي تجول في لبنان.

ثم عزفت الاوركسترا في القسم الأول الأغاني الوطنية بالاشتراك مع ماريا عازار وشادي عيدموني كما قدمت تحية إلى السيدة فيروز بمناسبة عيد ميلادها.

اما في القسم الثاني فقد كان لجوقة المدرسة ومجموعة من جوقة شبيبة مار الياس انطلياس مشاركة رمزية حيث انشدوا أجمل الأغاني الحماسية.

وفي ختام الحفل تم تكريم المقدم زياد مراد بتقديم درع تكريمي له من مديرة المدرسة.

كذلك، قدمت الاوركسترا حفلا وطنيا في بلدة الفاكهة الحدودية وتحديدا على خشبة مسرح مدرسة راهبات القلبين الاقدسين، حضره حشد من الفاعليات الدينية والعسكرية والاجتماعية والسياسية والاعلامية.

قدمت الاوركسترا بالاشتراك مع ماريا عازار وشادي عيدموني وبقيادة المقدم مراد الاغاني الوطنية التراثية للعمالقة وديع الصافي وفيروز والرحابنة وايلي شويري، وباحتراف كبير، حيث ابدى الجمهور اعجابه بمستواها العالي.

وفي نهاية الحفل كانت كلمة لرئيسة المدرسة شكرت خلالها اللواء بصبوص لموافقته ودعمه هذه الاوركسترا العريقة وشكرت للمقدم مراد إشرافه الدائم على موسيقى قوى الامن التي اصبحت رمزا وطنيا كبيرا لكل لبنان. 

  • شارك الخبر