hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

بلدية تاشع دشنت شبكة ومحطة كهربائية وانارة في البلدة

الإثنين ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٥ - 13:11

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

دشنت بلدية تاشع شبكة ومحطة كهربائية وانارة شوارع في الحارة الجديدة في البلدة، في احتفال اقيم للغاية في موقع المحطة، بحضور مدير اعمال عصام فارس في لبنان رئيس اتحاد بلديات الجومة سجيع عطية، منسق عام تيار المستقبل في الجومة الشفت - السهل عصام عبد القادر، رئيس دائرة مؤسسة كهرباء لبنان في عكار غسان خوري، رئيس رابطة مخاتير عكار جمال اسبر واعضاء الرابطة، رؤساء بلديات حاليين وسابقين، كاهن الرعية الاب جان سلوم، امام المسجد الشيخ رفاعي الصيادي، وحشد من الفعاليات الاجتماعية وابناء البلدة والجوار.

بعد تدشين المحطة، رحب رئيس بلدية تاشع خالد ياغي بالحضور، شاكرا عطية وخوري ومدير الانشاءات في شركة BUS المهندس طوني يمين ووزارة الطاقة، على جهودهم في انجاز هذا المشروع الحيوي والهام للبلدة.

بعدها، القى الاب سلوم ورئيس بلدية فنيدق السابق احمد عبدو البعريني كلمتين شكرا فيها خوري على جهوده في تأمين احتياجات المواطنين في مختلف البلدات العكارية.

بدوره، هنأ عطية بلدية واهالي تاشع وكل من ساهم في تحقيق هذا الانجاز الهام الذي جاء نتيجة متابعة ومثابرة من رئيس البلدية، وتجاوب كبير من رئيس الدائرة "الجندي المجهول في خدمة هذه المنطقة، الذي يلبي كل طلباتها، ويمثل نهج المؤسسات السليم، وبرغم بعد الدولة عنا، فان وجود هكذا مدراء يعطينا اطمئنانا، بأن عكار ستكون في قلب اهتمامات الدولة والوطن". كما وجه تحية للعكاريين وكل اللبنانيين بعيد الاستقلال.

بعد ذلك، القى امام المسجد الصيادي قصيدة من وحي المناسبة، فتوزيع الدروع التقديرية بالمناسبة.

وتضمن المشروع انشاء شبكة توتر عالي شملت 72 عمودا ومحطة قدمتها مؤسسة كهرباء لبنان، كما وقدم اتحاد بلديات الجومة التمويل لشبكة انارة الشوارع.
 

  • شارك الخبر