hit counter script

أخبار محليّة

كرم: شل المؤسسات وتدميرها نوع من الانتحار

الجمعة ١٥ أيلول ٢٠١٥ - 22:58

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أكد عضو كتلة "القوات اللبنانية" النائب فادي كرم "أن قداس شهداء المقاومة اللبنانية هو المهرجان الاساسي لـ"القوات اللبنانية" وهو اللقاء الأساسي لكل مناصري الحزب لأن "القوات" من دون الشهداء تكون "ناقصة جدا" فهي قضية بنيت على دم الشهداء.

وقال كرم، في حديث عبر إذاعة "لبنان الحر"، "تحية كبيرة لشهداء المقاومة اللنبانية الذين قدموا لنا البقاء في لبنان هؤلاء شهداؤنا الذين لا يمكن ان ننساهم لان نسيانهم يعني نسيان القضية فهم ناضلوا قبلنا ودخلوا التاريخ وحفروا بأحرف من دماء ونار وبمقاومتهم ودمائهم غيروا المعادلات".

أضاف: "على الرغم مما نشهده اليوم في الوطن من تخبط نؤكد أن استشهادهم لم يذهب هدرا ونحن مستمرون".

وتابع: "نحن مع الصرخة الشعبية من أجل المطالب المحقة بوجه الفساد ونحن من الشعب كـ"قوات لبنانية" ونحن نمارس قناعاتنا في العمل السياسي ونحن ضد المحاصصة ولا ندخل في السلطة من اجل بعض المكاسب ودفعنا الكثير عندما قلنا "لأ" أيام الوصاية ولم نقبل بأن نشترى بمركز".

واعتبر كرم أنه من أجل بناء وطن، على المتظاهرين والمعترضين المحقين باعتراضهم على الفساد أن ينتبهوا ألا نذهب الى الانتحار لأن شل المؤسسات وتدميرها هو نوع من الانتحار فيجب بناء المؤسسات، مؤكدا أن ذلك لا يمكن ان يحصل من دون رئيس للجمهورية، لذلك الواجب الاساسي هو انتخاب رئيس للجمهورية.


 

  • شارك الخبر