hit counter script

أخبار رياضية

شفاينشتايغر: نريد الثأر من بولندا

الأربعاء ١٥ أيلول ٢٠١٥ - 08:30

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تسعى ألمانيا، بطلة العالم، إلى تعويض خسارتها أمام بولندا في تصفيات بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم، عندما يلتقي المنتخبان الجمعة المقبل في فرانكفورت.

وتعرّضت ألمانيا لخسارة مفاجئة 2-0 أمام جارتها بعد ثلاثة أشهر فقط من فوزها بكأس العالم العام الماضي. وقال باستيان شفاينشتايغر، قائد المنتخب الألماني، للصحافيين أمس: «سنخوض مباراتين مهمّتين ونتطلّع لهما. نريد الهجوم لتحقيق الفوز وحَصدِ النقاط، ونسعى للتركيز على ذلك».

وأضاف: «يجب أن نُظهر قدراتنا، بولندا فريق صعب وكذلك مواجهتُنا في غلاسكو، تمثّل المباراتان تحدّياً كبيراً بالنسبة إلينا، لكنّنا نريد الثأر لخسارتنا في بولندا».

وأشار نَجم خط وسط ألمانيا إلى أنّ منتخب بلاده عانى في تقديم أداء ثابت على مدار التصفيات وفشل في الاحتفاظ بإيقاعه القوي خلال المباريات.
وواصلَ باستيان: «كان المُنافس (بولندا) يلعب بقوّة لتحقيق الفوز. سيطرنا على المباراة في بعض الفترات، لكن ليس لمدّة 90 دقيقة، وهذا ما نحتاج للعمل عليه».

وأكّد شفاينشتايغر «أنّه يجب أن نسيطر على المباراة ونعمل بجدّية في الدفاع، وأن نكون أكثرَ حَسماً في الهجوم. الأهمّ تقديم أداء قوي حتى الدقيقة الأخيرة».

وتحتلّ ألمانيا، التي ستلعب في ضيافة اسكتلندا الاثنين المقبل، المركزَ الثاني في المجموعة برصيد 13 نقطة من ستّ مباريات، بينما تحتلّ بولندا الصدارة برصيد 14 نقطة وتأتي اسكتلندا في المركز الثالث ولها 11 نقطة.

  • شارك الخبر