hit counter script

أخبار رياضية

افتتاح المهرجان الرياضي في الرميلة برعاية حناوي

الأحد ١٥ آب ٢٠١٥ - 11:50

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

إفتتح "نادي السلام" في الرميلة مهرجانه الرياضي بالكرة الطائرة والسلة، برعاية وزير الشباب والرياضة العميد عبد المطلب حناوي ممثلا بمستشاره شادي البستاني، وحضور ممثل رئيس "تكتل التغيير والاصلاح" العماد ميشال عون الوزير السابق ماريو عون، ممثل راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران ايلي الحداد الأب سليمان وهبه، ممثل رئيس الهيئة التنفيذية في القوات اللبنانية سمير جعجع منسق الشوف في حزب القوات المحامي اندره السرنوك، ممثل النائب علاء الدين ترو إدمون كليب، ممثلين عن الاحزاب الوطنية، الجمعيات، الأندية، فاعليات، شخصيات وحشد من الاهالي.

إستهل المهرجان بالنشيد الوطني، ثم قدمت مجموعة من الأطفال باللباس العسكري لوحة خاصة بمناسبة عيد الجيش، فيما قدمت كريستال نمر أغاني وطنية بالمناسبة.

واشار رئيس النادي جورج طنوس الى ان "المهرجان هو ثقافة رياضة وفرح وفن وشعر، وثقافة النضال والاستمرار، وثقافة المحبة والسلام".

وأضاف: "ان مناسبات عدة تتوج هذا اللقاء كاحياء عرس الرميلة من خلال مهرجان السلام الذي يحمل عناوين كثيرة منها أنه ساحة للتلاقي والحوار، ونافذة لإظهار المواهب، وفرصة لرسم ذاكرة جميلة عن الرميلة كاد البعض أن ينساها" اضافة الى ذلك فهو "مناسبة للاحتفال بعيد الجيش ، لأنه الحامي والضامن لكل مكونات الوطن يتظللون تحت رايته". انه "مناسبة لتكريم من تولوا مسؤوليات متقدمة في الإدارة العامة، تقديرا لكفاءاتهم العالية".

وهنأ المدير العام لوزارة الأشغال العامة طانيوس عزيز بولس (إبن الرميلة)، ورئيس مجلس الإدارة والمدير العام للمؤسسة العامة للاسكان المهندس الصديق روني طانيوس لحود. كما شكر الوزير حناوي رعايته للمهرجان "إيمانا منه بضرورة دعم الأندية وتنظيم المهرجانات وهو الآتي من مؤسسة رائدة في العمل والتضحية".

ثم ألقى البستاني كلمة راعي الحفل، هنأ فيها شباب النادي على نشاطه بمناسبة المهرجان، وأكد "أن هذه النشاطات هي فرصة للتلاقي والتواصل بين أبناء المجتمع والوطن"، مشيرا الى "ان السلام يعني الوصل لا القطع، ويعني الصفاء والتآخي والمحبة والقوة اي ان نكون اقوياء بإرادتنا لأجل لبنان"، آملا في "ان تكون مهرجانات لبنان مهرجانات سلام"، مشددا على "اننا نشد على ايدي القيمين على نادي السلام في الرميلة في المضي قدما باحياء هذا المهرجان والتفاعل مع المناطق المحيطة لتعميم هذه الثقافة التي فيها خلاصنا جميعا".

وبعد استعراض الفرق الرياضية، قدم طنوس دروعا تكريمية وتقديرية لوزير الشباب والرياضة، وللمدير العام لوزارة الأشغال ولرئيس مجلس الإدارة والمدير العام للمؤسسة العامة للاسكان.

وأعلن انطلاق المهرجان، الذي يستمر حتى الثامن من الشهر الحالي .
 

  • شارك الخبر