hit counter script

متفرقات

امرأة تقدم جسدها لمصاصي الدماء

الخميس ١٥ تموز ٢٠١٥ - 08:31

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

هو يعشق الدماء، ويعتقد أن دماء المرأة تمنحه الطاقة اللازمة لمواصلة حياته وللبقاء على قيد الحياة، مايكل البالغ من العمر 43 عاماً يشرب باستمرار من دماء بائعة الورود بلات كاتزشين، وهو أحد الأشخاص الذين يترددون على بلات باستمرار.

يطلق على بائعة الورود بلات، البالغة من العمر 28 عاماً، لقب "البجعة السوداء" وترحب بلات بكل مصاصي الدماء اللذين يرغبون بشرب دمائها مباشرة من جسدها.

تشتهر بلات من شريفيبورت، ولاية لويزيانا، بشعرها الأزرق وهي معروفة في وسط مصاصي الدماء، وأشبعت رغبات العديد من النساء والرجال من مصاصي الدماء لأكثر من 10 أعوام، وآخر معجب لها هو مايكل من هيوستن، تكساس، الذي يعتقد أن دمها هو مصدر الحياة، اذ يجتمعان معاً عدة مرات في السنة ليمارسا طقوسهما الغريبة في مص الدماء.

ولطالما كانت بلات مهتمة بمصاصي الدماء، خصوصاً وأنها عثرت على كتاب يخص هذا الموضوع في غرفة أختها عندما كانت صغيرة ومنذ ذلك الوقت وبلات تقتحم عالم مص الدماء وتساعد كل من لديه الرغبة في ذلك، وكشفت أنها تستمتع بهذه العملية كونها تقدم شيئاً جميلاً لغيرها، وتمنح الطاقة لمن يحتاجها.

وكشفت بلات أنها لم تتعرض لأي مشكلة صحية بسبب هذه الطقوس الغريبة وأنها تحاول أن تبقي العملية بغاية النظافة والحرص، خلافاً للمشاهد التي نراها في أفلام مصاصي الدماء، اذ لدى بلات أدوات معينة لجرح جسدها جروح بسيطة مستخدمة الشفرة وكؤوس مخصصة لسحب الدماء الى الخارج، وتحرص هي ومايكل على تعقيم الجروح بشكل جيد بواسطة الكحول.

وأضافت بلات، أنه يجب على الشخص ألا يكثر من شرب الدماء، بل يكتفي بالكمية اللازمة حتى لا يمرض.

وكان مايكل قد اكتسب عادة مص الدماء منذ أن كان بعمر الـ 13 عاماً، ويمارس هذه الطقوس عدة مرات في السنة لاكتساب الطاقة اللازمة لمواصلة الحياة.

  • شارك الخبر