hit counter script

أخبار محليّة

مقبل من الصيفي: سنتعامل مع كل استحقاق في حينه

الثلاثاء ١٥ تموز ٢٠١٥ - 14:11

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل، في بيت الكتائب المركزي في الصيفي اليوم، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الوطني سمير مقبل الذي صرح بعد اللقاء: "جئت لتهنئة الشيخ سامي الجميل بالرئاسة الجديدة للحزب، وتداولنا الأوضاع الحالية وخصوصا قضيتي النفايات والتعيينات. النائب الجميل على دراية تامة بهذا الملف، ونحن متفقون بالنسبة الى التعيينات ورأينا انه يجب ان يدار ملف النفايات بحزم".

سئل على ماذا توافقتم في خصوص التعيينات، فأجاب: "لم نتوافق على التعيينات بل على الألية التي سنعتمدها بحسب القوانين المرعية. واتفقنا اننا سنتعامل مع كل استحقاق في حينه".

وعن الإستحقاق المقبل، قال: "الإستحقاق المقبل هو في 8 آب هناك موقع رئيس الأركان واخذنا بالأمس رأي وليد بك جنبلاط في هذا الخصوص واخذنا اليوم رأي النائب سامي الجميل".

وعن أزمة النفايات قال: "عملية النفايات لا اريد ان اكرر نفسي فيها ومن يرمون نفايات امام منزل رئيس الحكومة يقومون بعمل معيب، فلا رئيس الحكومة ولا وزير البيئة ولا الحكومة الحالية مسؤولون عما حصل. عندما توليت مسؤولية وزارة البيئة عام 1993 كان ملف معالجة النفايات الصلبة على جميع الأراضي اللبنانية كما معالجة نفايات المستشفيات جاهزا، ومن وقتها ولغاية الآن الأمور تسير كما ترون، والحكومة الحالية مع رئيس الحكومة ووزير البيئة قامت بجهد عظيم لحل هذه العملية التي تتراكم منذ ذلك الوقت، وان شاء الله يتوصلون الى نتيجة".
 

  • شارك الخبر