hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

بلدية حرار عكار اقامت افطارا رمضانيا

الإثنين ١٥ تموز ٢٠١٥ - 16:20

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقام رئيس وأعضاء مجلس بلدية حرار، حفل افطار، في مطعم "اصالة"، حضرهالنائب خالد زهرمان، النائب السابق مصطفى هاشم،الشيخ زيد زكريا، منسق عام "تيار المستقبل" في القيطع - عكار سامر حدارة، ورؤساء بلديات ومخاتير وحشد وشخصيات.

بعد النشيد الوطني، تحدث رئيس بلدية حرار خالد اليوسف، مستعرضا "المشاريع الإنمائية التي قامت بتنفيذها البلدية بدءا بمستشفى الحبتور، ومشروع مياه نبع البرغش والعديد من المشاريع الحيوية رغم الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد".

وإذ شكر اليوسف "الرئيس سعد الحريري وأمين عام التيار أحمد الحريري على دعم مشاريع التنمية في عكار وفي حرار خاصة"، والتي كان آخرها مشروع مياه "نبع البرغش" ، ناشد كل المعنيين بملف مستشفى الحبتور في حرار وفي طليعتهم مفتي الجمهورية الشيخ عبداللطيف دريان "العمل على افتتاح هذا المرفق الحيوي الذي انتهت مرحلة تجهيزه ولم يبق إلا أن يعمل لصالح عكار وأهلها".

من جهته، أشار حدارة في كلمته "إلى أن أهل عكار يقفون صفا واحدا إلى جانب الرئيس تمام سلام في سعيه إلى إبعاد شبح التعطيل عن عمل مجلس الوزراء، تحت شعارات واهية".

ونوه "بخطوة الحكومة بدعم الصادرات الزراعية والتي يستفيد منها أبناء عكار بشكل أساسي"، مشيرا الى "أننا لن نسمح بتعطيل الحكومة وشلها تحت أي شعار"، مؤكدا على" ثوابت العكاريين في دعم نهج الشهيد رفيق الحريري في الإعتدال والإنماء" . 

وختم حدارة، مؤكدا "الإنحياز الى جانب مصالح الناس، ونحن في عكار مسلمين ومسيحيين متمسكين بعيشنا الواحد واعتدالنا" .
 

  • شارك الخبر