hit counter script

أخبار محليّة

بري يستقبل لجنة متابعة بكركي النيابية وأندية رياضية

السبت ١٥ أيار ٢٠١٥ - 16:17

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري ظهر اليوم في عين التينة، وفد لجنة المتابعة النيابية المنبثقة من لقاء بكركي الذي ضم النواب ايلي عون وايلي كيروز وهادي حبيش ورئيس مؤسسة "لابورا" الاب طوني خضرا، وكان بحث في متابعة التعيينات الادارية في المؤسسات والادارات العامة.

ثم استقبل المدير العام للتنظيم المدني الياس الطويل، ثم رئيس مجلس الخدمة المدنية الوزير السابق خالد قباني.

وبعد الظهر استقبل بري عددا من الاندية الرياضية والثقافية في حضور مسؤول الشباب والرياضة في حركة "أمل" مصطفى حمدان واعضاء المكتب. فاستقبل بداية نادي الندوة الرياضي - القماطية برئاسة سعيد ناصر ناصرالدين الذي قدم له كأس بطولة كرة الطاولة للسيدات - الدرجة الاولى الذي احرزه النادي. ثم استقبل نادي الجنوب - تول برئاسة رئيسه عبدالله عساف وحضور عضو مجلس ادارة مؤسسات "أمل" التربوية وسيم اسماعيل وقدم الوفد له كأس بطولة الرجال - الدرجة الاولى في كرة الطاولة الذي احرزه النادي. واستقبل نادي الدفاع - بيروت للمصارعة والملاكمة برئاسة علي علوية قدم له ايضا كأس ابطاله.

وبعد الظهر استقبل جمعية الامل الرياضية والثقافية في معركة برئاسة رئيسها مصطفى جرادي وحضور رئيس البلدية حسن سعد والمسؤول التنظيمي لحركة "أمل" في البلدة مرتضى طراد. ونوه جرادي "بالدور الرعائي للرئيس بري للرياضة والشباب"، وتحدث عن إنجازات الجمعية، وفريق كرة القدم للجمعية قد تأهل وانتقل من الدرجة الثالثة الى الدرجة الثانية".

واستقبل رئيس مجلس ادارة مؤسسات "أمل" التربوية الدكتور رضا سعادة وعضوي المجلس المدير العام علي خريس والدكتور وسيم اسماعيل ومديرة ثانوية الشهيد حسن قصير رحمة الحاج واعضاء فريق نادي الروبوت التعليمي التابع للمؤسسات من التلاميذ ومدربيهم. والفريق أحرز بطولات عديدة على مستوى لبنان والعرب والعالم، وكان آخرها البطولة العالمية في جنوب افريقيا والبطولة ايضا في الاردن. 

  • شارك الخبر