hit counter script

أخبار رياضية

جامعة القديس يوسف تصدرت الألقاب المحلية في بطولات الجامعات

الإثنين ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 16:34

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تابعت فرق جامعة القديس يوسف تألقها محليا ودوليا، وحصدت مع نهاية موسم الدوري الجامعي اللبناني نصف البطولات الجامعية لتتصدر ككل عام لائحة الجامعات الأكثر فوزا بالبطولات.
وفازت جامعة القديس يوسف هذا الموسم بدوري الجامعات لكرة الطائرة رجال بفوزها في النهائي على حامل اللقب فريق جامعة الروح القدس الكسليك. كما فازت بدوري الجامعات لكرة الطائرة سيدات على حساب فريق اللبنانية الأميركية جبيل الذي حل ثانيا.
وكان لقب دوري كرة الطاولة للسيدات من نصيب فريق جامعة القديس يوسف على حساب الأنطونية بعبدا وهو اللقب الثالث على التوالي لليسوعيين.

وحازت جامعة القديس يوسف على لقب دوري الجامعات بكرة اليد رجال للموسم الثاني على التوالي على حساب فريق جامعة بيروت العربية الذي حل ثانيا.
وأيضا، ظفرت جامعة القديس يوسف بلقب دوري الجامعات للسباحة عند السيدات على حساب الاميركية بيروت.

وتوجت أيضا سيدات الفوتسال أبطال للجامعات للمرة الرابعة فيما حل فريق الأميركية بيروت في المركز الثاني.
وأخيرا، فازت جامعة القديس يوسف بلقب دوري الجامعات لكرة المضرب للسيدات لتحصد مجموع 7 أدوار من أصل 14 أدوار فيما توزعت ألقاب الأدوار الباقية على اللبنانية الأميركية جبيل (كرة سلة رجال وسباحة رجال)، الروح القدس الكسليك (فوتسال رجال وكرة سلة سيدات)، الأميركية بيروت (كرة قدم رجال)، الأنطونية (كرة طاولة رجال)، الأميركية للعلوم والتكنولوجيا (كرة مضرب رجال).
 

  • شارك الخبر