hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

افتتاح بترون بازار غدا في الحديقة العامة

السبت ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 16:44

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أنهت جمعية تجار البترون والقضاء التحضيرات والاستعدادات لافتتاح "بترون بازار" وتدشين اعمال تأهيل الحديقة العامة يوم غد الأحد، برعاية بلدية البترون وغرفة التجارة والصناعة في طرابلس والشمال، في الحديقة العامة عند مستديرة مدينة البترون.

وسيتخلل الحفل كلمات لكل من رئيس جمعية التجار روك عطيه ورئيس بلدية البترون مرسيلينو الحرك ورئيس غرفة التجارة والصناعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي. وسيشارك في البازار 33 محلا لعرض المنتجات والبضاعة على اختلافها من أحذية وملبوسات وأشغال حرفية ويدوية وفخار وأرتيزانا بالاضافة الى مشاركة الكافيهات وأصحاب الخبز والمأكولات على الصاج.

ويشغل البازار 2500 مترا مربعا من اصل 10000 متر مربع المساحة الاجمالية للحديقة العامة التي تم تأهيلها وتجهيزها بالاضافة الى مد أنابيب لري الاشجار والأزهار والشتول، وتركيب حديقة ألعاب للأطفال. وقد تمت الأعمال بدعم ومساعدة من اتحاد بلديات منطقة البترون وشركة touch ومصرف الاعتماد اللبناني.

وأكد عطيه أن "مشروع "بترون بازار" يحمل هدف تحريك الحركة التجارية في محلات البترون وخلق سوق جديدة لها لتصريف بضاعتها ومنتوجاتها"، موضحا أن "البازار سيفتح أبوابه أمام الزوار في المرحلة الاولى كل يوم أحد بين التاسعة صباحا والسابعة مساء، ونسعى لفتح البازار يومي السبت والأحد من كل أسبوع في مرحلة لاحقة".

  • شارك الخبر