hit counter script

أخبار رياضية

العزم والسعادة: بطولة الاسكواش تعيد الشمال الى دوره الريادي

الخميس ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 09:34

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقد القطاع الرياضي في "جمعية العزم والسعادة" الاجتماعية مؤتمرا صحافيا في منتجع "الميرامار" في القلمون لمناسبة إقامته البطولة العربية الخامسة لرواد الاسكواش بالتعاون مع الاتحاد العربي للعبة التي يستضيفها نادي الكيوبز في طرابلس، في حضور أمين عام اللجنة الأولمبية اللبنانية العميد المتقاعد حسان رستم، رئيس الاتحاد اللبناني للاسكواش مروان حكيم رؤساء وممثلي بلديات ومخاتير وجمعيات واتحادات ونواد رياضية، رئيس مجلس ادارة منتجع الميرامار محمد اديب، مدير النشاطات الرياضية في منتجع "لاس ساليناس" فريد حداد ،رئيس نادي "الكيوبز" المهندس رضوان عبد الحي ورجال الصحافة والاعلام وحشد من المهتمين.

بداية، النشيد الوطني، ثم كلمة ترحيبية من عريف الحفل في القطاع الرياضي للعزم غسان العبد، فكلمة ممثل رئيس بلدية طرابلس الدكتور نادر غزال المهندس عمر الهوز الذي حيا فيها منظمي البطولة"، واصفا تلك الخطوة المتطورة بأنها "بناءة ومهمة"، متمنيا النجاح للبطولة.

وكانت كلمة لأديب، شكر خلالها اتحاد اللعبة وجمعية العزم والدول المشاركة وعلى وضعهم ثقتهم بإقامة البطولة في مدينة طرابلس، معلنا ترسيخ كل الطاقات لانجاحها.

وألقى عبد الحي كلمة أكد فيها أننا "كنا الاوائل ومن مؤيدي والموافقين على استضافة البطولة ونحن من مشجعي هكذا خطوات ومبادرات".

وكانت كلمة لمدير قطاع العزم الرياضي ظافر كبارة الذي قال:"اسمحوا لي ان ابشركم وأنا الخارج من قمقم ورحم هذه اللعبة التي عشقت وأحرزت إنجازات من خلالها، وأعدكم بالمزيد من استضافة الاستحقاقات اذا وفقنا الله".

وأضاف:"سروري الاكبر وهو اقامة هذه البطولة في مدينة السلام والعيش المشترك والغالية على قلوبنا طرابلس وبالتعاون التام مع اندية الشمال. وان اقامة هذه البطولة فيها يشكل حافز ويعيد شمال لبنان الى دوره الريادي في المجال الرياضي على الخارطة العربية والدليل مشاركة الدول العربية الشقيقة وهي مصر ،الاردن،السعودية، فلسطين، العراق والبلد المضيف لبنان وليتنافس فيها اكثر من ستين لاعبا عربيا. وستنطلق المبارايات فور سحب القرعة في 29 الجاري وتختتم في 5 أيار المقبل وذلك على ملاعب منتجعي الميرامار ولاس وسالينس ونادي الكيوبز، وسيمثل منتخب لبنان لاعبين من مختلف انديته وهم جورج خليل، مصطفى ادلبي، صفوان صابونة، فريد حداد، طوني عبدالله، طوني كرم، محمدعيتاني، عماد ديب، حازم بقار، غسان رزق، ايلي صليبا، عبدالله ديب، عصام الياس ورفيق رزق. يبقى أملنا في النهاية من احراز نتائج مشرفة".
 

  • شارك الخبر